فنانات اعتزلن الفن بسبب الزواج وبينهن جيهان نصر ..بالصور

جيهان نصر تعود للاضواء

جيهان نصر تعود للاضواء

عزيزة جلال اعتزلت الغناء بغية التفرغ لأسرتها

عزيزة جلال اعتزلت الغناء بغية التفرغ لأسرتها

جيهان نصر مع ابنائها الاربعة والممثلة هبة مجدي

جيهان نصر مع ابنائها الاربعة والممثلة هبة مجدي

عزيزة جلال اعتزلت في اوج عطاءاتها الفنية

عزيزة جلال اعتزلت في اوج عطاءاتها الفنية

الفنانة ريهام

الفنانة ريهام

نسرين امام

نسرين امام

نسرين امام وزوجها تامر مرسي

نسرين امام وزوجها تامر مرسي

عزيزة جلال خلال فترة شهرتها

عزيزة جلال خلال فترة شهرتها

تصدرت الممثلة المصرية المعتزلة جيهان نصر حسابات السوشيال ميديا يوم امس بأحدث صورها مع أبنائها الأربعة بعدما لمع اسمها في فترة التسعينات من خلال تقديمها للعديد من الأعمال التي ما زالت راسخة في ذاكرة الجمهور، الا انه ورغم نجاحاتها  في ذلك الوقت فضلت الحياة الزوجية على الفن.

ولم تكن جيهان نصر استثناء انما هناك العديد من النجمات اللواتي اعتزلن الفن في سبيل الزواج وتكوين عائلة، نستعرض معكم أبرزهن:

الفنانة جيهان نصر

عاد اسم جيهان نصر الى الواجهة على الرغم من اعتزالها الفني منذ سنوات طويلة وذلك بعدما التقطت لها الكاميرات صوراً من كواليس حضورها أحد عروض مسرحية الملك لير التي يقوم ببطولتها الممثل المصري يحيى الفخراني والممثلة هبة مجدي.

وخطفت الممثلة الأنظار بسبب ظهورها مع أبنائها الأربعة، ثلاثة بنات وشاب، والذين ظهروا بأعمار متقاربة، كما اعرب الجمهور عن اندهاشهم من عدم تغير ملامح جيهان وحفاظها على جمال.

واعتبرت جيهان نصر من اجمل نجمات فترة التسعينات وقدّمت العديد من الأعمال، إلا أنّها اعتزلت الفنّ بعد زواجها برجل الأعمال السّعوديّ سعود الشربتلي وذلك للتفرغ لحياتها الزوجية.

الفنانة المغربية عزيزة جلال

المطربة المغربية عزيزة جلال صدمت الجمهور بعد قرار اعتزالها الغناء عام 1985 في سبيل التفرغ لحياتها الزوجية وأولادها، متخلية عن بريق النجومية والشهرة.

عزيزة جلال

عزيزة جلال ورغم اعتزالها الفني، الا انها ظهرت مؤخرا في احدى البرامج التلفزيونية حيث لم تعتزل الأضواء نهائيا، كما لم يبدو التغيير الجذري على ملامحها مقارنة بفترة شهرتها.

الفنانة السورية نورمان اسعد

النجمة السورية نورمان أسعد اعتبرت من اهم نجمات الدراما السورية حيث ادت ادوارا لا تنسى في مسلسلات شهيرة كمسلسل "هناء وجميل"، لكنها قررت ترك كل تلك النجومية  بعد اقترانها برجل أعمال خليجي للتفرغ لحياتها الأسرية.

الفنانة المصرية ريهام

الفنانة ريهام تعتبر من فنانات الجيل الصاعد واللواتي تنحّت عن التمثيل بعد زواجها من الفنان شريف رمزي والذي طلب منها التفرغ لحياتها الأسرية وتربية اطفالهما، على الرغم من انها كانت في عز عطائها بعد مشاركتها في مسلسل "العراف" الزعيم عادل إمام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Ayman (@rehamaymanofficial) on

ريهام لم تعتزل الأضواء حيث تشارك من وقت لآخر جمهورها عبر حسابها على انستغرام بصور من يومياتها

الفنانة نسرين إمام

وتلتحق بالقائمة الفنانة نسرين إمام التي حازت على لقب وصيفة ملكة جمال مصر،  فدخلت مجال التمثيل ونجحت في تحقيق شهرة واسعة ونجومية خاصة وان إطلالتها الأولى كانت أمام الفنان الراحل عمر الشريف في مسلسل "حنان وحنين"، لتلتقي بعدها المنتج تامر مرسي والذي تعاونت معه في مسلسل "قلب ميت" فتزوجها طلب منها  الابتعاد عن الفن لرعاية منزلها الزوجي.