فيديو لقاء مؤثر بين سمية الألفي وتوفيق عبد الحميد..هكذا اعتذر الأخير عن تقصيره في حق صديقته

حرصت الفنانة سمية الألفي على حضور حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح، والذي أقيم مساء أمس، السبت، بدار الأوبرا المصرية، وذلك برفقة ابنها عمر، من أجل تسلم تكريم زوجها السابق، الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

وخلال الافتتاح، قابلت سمية الألفي، صديقها الفنان توفيق عبد الحميد، الذي تم تكريمه أيضًا، حيث يعود للأضواء مرة أخرى بعد غياب عن الساحة الفنية دام لسنوات طويلة، لكن ما أبرز ما لفت أنظار الحضور، كان موقفًا مؤثرًا جمع سمية وتوفيق خلال كواليس تسلمهما للتكريم.

توفيق عبد الحميد يتسلم تكريمه

لقاء مؤثر لسمية الألفي وتوفيق عبد الحميد 

حيث نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر خاصية الاستوري على انستجرام، مقطع فيديو مؤثر لسمية الألفي وتوفيق عبد الحميد، عندما تقابلا للمرة الأولى بعد ابتعاد سنوات، وظهرت سمية وهي تحتضن توفيق وتنهمر في البكاء، وتعبر له عن مدى اشتياقها له ومدى سعادتها لرؤيته مرة أخرى.

سمية الالفي وابنها عمر

توفيق عبد الحميد يعتذر لسمية الألفي عن تقصيره 

وخلال حديثهما وسط العديد من حضور الافتتاح، عبّر توفيق عبد الحميد عن أسفه لتقصيره في حق صديقته سمية الألفي طوال الفترة الماضية وعدم التواجد بجانبها، لكن سمية سارعت بالرد عليه قائلة: "أنت مش مقصر.. عمرك ما كنت مقصر".

وتعتبر تلك المرة الأولى التي تظهر فيها النجمة سمية الألفي في أحد المناسبات الرسمية، بعد وفاة فاروق الفيشاوي والد ابنيها، وبمجرد أن صعد ابنها الأصغر عمر إلى خشبة المسرح لتسلم تكريم والده، بكت سمية تأثرًا بغياب زوجها السابق عن هذه اللحظة.

من جانبه، بكى الفنان توفيق عبد الحميد بعد صعوده للمسرح لتسلم التكريم، حيث هتف الحضور باسمه ورحبوا بعودته مرة أخرى للقاء محبيه.

توفيق عبد الحميد يبكي بعد تكريمه

وكانت سمية الألفي وتوفيق عبد الحميد، قد تعاونا مسبقا في مسلسل "كناريا وشركاه" الذي كان يقوم ببطولته الفنان الراحل فاروق الفيشاوي ولوسي ونبيل الحلفاوي ومحمد إمام وروجينا وأخرين، وتم عرضه عام 2003.