بعد وعده لها بمفاجأة جديدة..هل يتراجع محمد وزيري ويعود لإدارة أعمال هيفاء وهبي بهذه السرعة؟

هيفاء وهبي ومدير أعمالها

هيفاء وهبي ومدير أعمالها

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

محمد وزيري وهيفاء

محمد وزيري وهيفاء

هل يتراجع محمد وزيري عن قراره بترك إدارة اعمال هيفاء؟

هل يتراجع محمد وزيري عن قراره بترك إدارة اعمال هيفاء؟

هيفاء ومحمد وزيري

هيفاء ومحمد وزيري

يبدو أن محمد وزيري مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي السابق، يفكر حاليا في التراجع عن استقالته والعودة مرة أخرى لإدارة شؤون النجمة اللبنانية، وهو ما لاقى ردود أفعال إيجابية جدًا من قبل متابعي الثنائي.

محمد وزيري يعد هيفاء بمفاجأة 

وبالأمس، نشر محمد وزيري تغريدة عبر حسابه على تويتر، قال فيها لهيفاء: "بحضر لك مفاجأة هتاكلي صوابعك وراها"، وهو ما أثار حيرة الجمهور بشأن عودة التعاون بينهما، وما كان من هيفاء إلا أن ترد قائلة: "مش قادرة استنى".

هل يعود وزير للتعاون مع هيفاء مرة أخرى؟

وبعدها علقت هيفاء وهبي على التغريدة مرة أخرى وقالت: "وتقول لي هتاكلي صوابعك وراها؟ ده أنا قلبي رقص لما سمعتها"، فيبدو أن عودة التعاون ستكون من خلال أغنية جديدة سوف تطرحها النجمة اللبنانية خلال الأيام القليلة المقبلة

وكانت هيفاء وهبي أعلنت عن طرحها لأغنية جديدة يوم غد، الإثنين، حيث نشرت البرومو التشويقي للموسيقى الخاصة بالأغنية، لكن لم تكشف حتى الآن عن أن هذه الأغنية ستشهد عودة التعاون بينها وبين مدير أعمالها محمد وزيري أم أن هناك أغنية  أخرى في الطريق؟
 

وكان محمد وزيري، قد أعلن عن تركه إدارة أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رسميًا، قبل حوالي أسبوعين، وذلك عقب تعرضه لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي من جمهورها، واتهامه بأنه مقصرًا في إدارة أعمالها، ولا يساهم بشكل كاف في تطويرها ومساعدتها، خاصة بعد إلغاء أحد حفلاتها في بيروت والذي كان من المقرر أن يقام في الفترة الماضية.