فيديو تطورات الحالة الصحية لـ زكي فطين عبد الوهاب بعد إصابته بالسرطان..وما دور نادية لطفي في علاجه؟

طمأن نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، جمهور الفنان المصري زكي فطين عبد الوهاب، على حالته الصحية، بعد إصابته بمرض السرطان مؤخرًا، وبعد استغاثة أحد المقربين منه قبل يومين، بالنقابة من أجل التكفل بعلاجه ومراعاته.

نقيب الممثلين يطمن الجمهور على حالة زكي فطين عبد الوهاب

وقال أشرف زكي في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" إن حالة زكي فطين عبد الوهاب في تحسن مستمر، حيث يتلقى العلاج في مستشفى القوات المسلحة، لافتًا إلى أنه يمارس حياته بشكل أفضل.

زكي فطين عبد الوهاب بعد اصابته بالسرطان

دور نادية لطفي في مساعدة نجل ليلى مراد

وأوضح أشرف زكي أن نقابة المهن التمثيلية لم تبخل على زكي فطين عبد الوهاب، كذلك عدد من زملائه الذين يقدمون كل ما في استطاعتهم من أجل الوقوف بجانب زميلهم، موضحًا أن الفنانة نادية لطفي التي تتلقى علاجها بنفس المستشفى، ترعى زكي رعاية كاملة على المستوى المادي.

وكان أحد أصدقاء زكي فطين عبد الوهاب، قد نشر صورة له، وعلق عليها قائلًا: "الفنان القدير زكى فطين عبد الوهاب الانسان الذى أمتعنا بفن راقى وهادف.. ابن المخرج المبدع فطين عبدالوهاب والفنانة الراحلة ليلى مراد فهى أسرة فنية راقية أثرت فى وجدان شعب بأكمله.. الأستاذ زكى واجه مرض شرس بكل شجاعه وكما نعرف أن مرض السرطان يحتاج علاج مستمر للسيطرة عليه وهذا يتطلب أن تكون هناك مساهمة جادة من الجميع بداية من النقابة للوقوف بجانب ابن من أبنائها وعلماء علاج هذا المرض لمعرفة إلى أي مستوى تمكن من الجسد".

وأكد صديق زكي أنه الفنان المصري اضطر لبيع سيارته حتى يستطيع تحمل تكلفة العلاج، إلا أن عدد من المقربين من نجل الفنانة ليلى مراد أكدوا أن النقابة تقف بجانبه منذ أزمة مرضه، التي كشف عنها بنفسه قبل حوالي شهر.د