عمرو دياب يكشف عن أغنية جديدة في حفله الأخير ويثير الإعجاب بهذا الموقف الإنساني.. بالفيديو

عمرو دياب في حفله الأخير

عمرو دياب في حفله الأخير

عمرو دياب

عمرو دياب

عمرو دياب يكشف عن اغنية جديدة من البوم

عمرو دياب يكشف عن اغنية جديدة من البوم "انا غير"

عمرو دياب من حفله في الساحل الشمالي

عمرو دياب من حفله في الساحل الشمالي

عمرو دياب

عمرو دياب

خطف الفنان عمرو دياب الأنظار أمس بعد حفله في الساحل الشمالي والذي شهد تواجد جماهيري كبير وكذلك مفاجآت جديدة من عمرو دياب خاصة من ألبومه الجديد والمنتظر "أنا غير".

عمرو دياب يحدد الموعد النهائي لألبومه الجديد "أنا غير"

وتألق عمرو دياب في حفله الأخير بالعلمين في الساحل الشمالي وقدم مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة، وكشف عن مفاجأة بإعلانه طرح أغنية جديدة بعنوان "أول يوم في البعد" خلال هذا الأسبوع، وقام بغنائها للمرة الأولى أمام الجمهور في الحفل ولاقى تفاعلاً كبيراً وتصفيقاً حاداً من الجمهور.

وأثار عمرو دياب الإعجاب في الحفل بعد تقديمه الأغنية الجديدة بسبب توقف عن الغناء وطلبه صعود أحد المعجبين من ذوي الاحتياجات الخاصة معه إلى المسرح، وحرص على التقاط الصور معه وتقبيل رأسه وتركه على المسرح بجانبه، وهو ما جعل الجمهور يشيد بموقفه الإنساني المميز تجاه جمهوره.

وحضر الحفل عدد من النجوم أيضاُ وعلى رأسهم الفنانة نادية الجندي بالإضافة إلى دينا الشربيني وبوسي شلبي وغيرهم، وكان عمرو دياب قد طرح في الفترة الأخيرة أول أغنية من ألبومه الجديد بعنوان "بحبه" بالإضافة إلى تسريب الأغنية الرئيسية للألبوم "أنا غير"، والذي أعلن عن طرحه كاملاً في الأيام الأولى من شهر سبتمبر.