جيهان نصر مع أبنائها الأربعة في عرض مسرحية "الملك لير"..بالصور

الفنانة جيهان نصر وهبة مجدي

الفنانة جيهان نصر وهبة مجدي

الفنانة جيهان نصر وأبنائها

الفنانة جيهان نصر وأبنائها

عائلة جيهان نصر

عائلة جيهان نصر

الفنانة جيهان نصر

الفنانة جيهان نصر

جيهان نصر وابنتها

جيهان نصر وابنتها

نشرت الفنانة هبة مجدي مجموعة من الصور التي تجمعها مع الفنانة جيهان نصر أبرز نجمات جيل التسعينات والتي أعلنت اعتزالها منذ أكثر من 20 عاما.

جيهان نصر في مسرحية "الملك لير"

الفنانة هبة مجدي نشرت عبر حسابها على "انستجرام " صورا تجمعها مع الفنانة المعتزلة جيهان نصر ومعها أولادها الأربعة وذلك أثناء عروض مسرحية "الملك لير" التي تشارك هبة مجدي في بطولتها وكتبت الأخيرة تعليقا على الصور:"أجمل مفاجأة حصلت إمبارح في عرض الملك لير أني شفت النجمة " چيهان نصر " وأولادها انا بحبها قوي و انتي شرفتينا و اسعدتينا بوجودك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi) on

الفنانة جيهان نصر لم تظهر كثيرا عبر وسائل الإعلام منذ أن قررت الاعتزال، وتم تداول بعض الصور للفنانة المعتزلة مع أبنائها ولكن لم يعرف مصدر تلك الصور وقتها، جيهان نصر لديها 4 أبناء وما يتم تداوله أن الفنانة تعيش مع أسرتها في العاصمة لندن بالمملكة المتحدة.

كان آخر عمل فني شاركت فيه الفنانة جيهان نصر فوازير "الحلو ميكملش" عام 1997، وأيضا مسلسل "الابطال2" و فيلم "خيال العاشق" اللذان تم عرضهما في نفس العام، وقدمت الفنانة جيهان نصر طوال مسيرتها ما يقارب 60 عملا فنيا، ومن أشهر أعمالها مسلسل " من الذي لا يحب فاطمة " مع الفنانة شيرين سيف النصر والفنان أحمد عبد العزيز وكذلك قدمت مسلسل "المال والبنون" عام 1995، ورغم العروض التي قدمت للفنانة من أجل أن تعود للفن لكنها رفضت جميعها.