بدرية طلبة لـ"هي": دوري في مسرحية "عودة ريا وسكينة" الكويتية مختلف عن العرض المصري

بدرية طلبة في أحد البرامج

بدرية طلبة في أحد البرامج

الصورة الدعائية لمسرحية

الصورة الدعائية لمسرحية "ريا وسكينة تاني"

الفنانة انتصار

الفنانة انتصار

الفنانة بدرية طلبة

الفنانة بدرية طلبة

بدرية طلبة

بدرية طلبة

بدرية طلبة

بدرية طلبة

الفنانة بدرية طلبة

الفنانة بدرية طلبة

تواصل الفنانة بدرية طلبة تقديم عروض مسرحية "ريا وسكينة تاني" بعد أن بدأت أولى العروض مع ثاني أيام عيد الأضحى، وتعد تجربة بدرية طلبة المسرحية هي الثانية هذا العام بعدما شاركت في المسرحية الكويتية "عودة ريا وسكينة".

بدرية طلبة تنفي تشابه مسرحيتها بمصر بما قدمته في الكويت

بدرية طلبة تحدثت في تصريحات خاصة لـ"هي" عن دورها في المسرحية الجديدة واختلافه عن الدور الذي قدمته في المسرحية الكويتية "عودة ريا وسكينة" فقالت: " دوري في مسرحية ريا وسكينة تاني التي تعرض في الإسكندرية يختلف تماما عن الدور الذي قدمته في مسرحية عودة ريا وسكينة في الكويت حيث كنت في الكويت مجرد ضيفة شرف على ريا وسكينة التي كانت تقوم بدورهما الفنانة إلهام الفضالة والفنانة هيا الشعيبي، حيث أجسد شخصية جارة أقوم بتربيتهما وأعلمهما السرقة، حتى يتم الإبلاغ عني والقبض علي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Badria Tolba بدرية طلبة (@badriatolbaofficial) on

وأضافت بدرية طلبة:" في ريا وسكينة تاني أنا بطلة العرض مع زميلتي انتصار التي تلعب دور سكينة وأنا ريا، وشخصياتنا في العمل مختلفتان حيث نقدم شخصية ريا وسكينة اللتان تقتلان جنود الاحتلال الانجليزي في ذلك الوقت".

وعن تجربتها مع الإنتاج حيث إن مسرحية "ريا وسكينة تاني" هي من إنتاج الفنانة بدرية طلبة فقالت: "عشقي للمسرح هو السبب الرئيسي لإنتاج المسرحية، وكنت أشعر بخوف شديد من التجربة لكن المسرح دوما يعطينى القوة على الاستمرار، والحمد لله نجح العرض وسوف تستمر عروض المسرحية طوال موسم الصيف وتوجد عروض أيضا في الشتاء".

يشارك بطولة مسرحية "ريا وسكينة تاني" مع الفنانة بدرية طلبة كل من الفنانة انتصار والفنان حمدي الوزير والعمل من تأليف مصطفي سالم وإخراج حسام الدين صلاح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Badria Tolba بدرية طلبة (@badriatolbaofficial) on

وعن مشروعاتها الفنية خلال الفترة القادمة أشارت بدرية طلبة :" أشارك في فيلم "أوضة ضلمة" مع المنتج وليد منصور وأكرم حسنى ونور وحتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد تصوير الفيلم، أما مسلسل " فالنتينو" مع الزعيم عادل إمام فقريبا سوف نعود لتصوير باقي المشاهد"، وأضافت بدرية:" أنا لم ابتعد عن الدراما المصرية، بل متواجدة دوما وأعتبر تجربة العمل في الكويت وتحديدا مع الفنانة سعاد عبد الله في مسلسل "أنا عندي نص" هي أهم تجربة درامية في مسيرتي الفنية".

الفنانة بدرية طلبة

يذكر أن بدرية طلبة قد شاركت في مسلسل " انا عندي نص" في رمضان الماضي، وشاركت البطولة فيه مع الفنانة سعاد عبدالله وسليمان الياسين ، هدى الخطيب ، شجون الهاجري ، إبراهيم الحساوي، والعمل من تأليف حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي. كما شاركت في مسرحية "عودة ريا وسكينة" والتي عرضت في الكويت خلال أيام عيد الفطر المبارك.