هيثم شاكر يكشف إصابته بـ "المرض الخبيث"!

الفنان هيثم شاكر

الفنان هيثم شاكر

هيثم شاكر

هيثم شاكر

الفنان هيثم شاكر

الفنان هيثم شاكر

هيثم شاكر في إحدى حفلاته

هيثم شاكر في إحدى حفلاته

هيثم شاكر

هيثم شاكر

كشف  الفنان هيثم شاكر عن مفاجأة تخص حالته الصحية خلال السنوات الماضية والتي تسببت في غيابه عن طرح ألبومات غنائية أثناء تلك الفترة.

مرض خبيث يمنع هيثم شاكر من الغناء

نشر الفنان هيثم شاكر عبر حسابه على "انستجرام" رسالة لجمهوره وزملائه في الوسط الفني بعد الدعم الذي وجده من الجميع عندما أصدر ألبومه الأخير فكتب:"من أيام قليلة نزل ألبومي الجديد "معرفة قديمة" الحمد لله على ردود أفعال الجمهور عليه مفرحاني ومخلياني مبسوط جداً بكل تعليق ورأي ونقد عن الألبوم .. شكراً لكل واحد قال كلمة حلوة عن أغاني الألبوم الجديد وأول فيديو كليب منه، صدقوني حاولت أقرا كل تعليقاتكم وارائكم .. شكراً لكل الزملاء المحترمين على مباركتهم ودعمهم".

هيثم شاكر

وكشف الفنان هيثم شاكر سبب ابتعاده الطويل عن طرح الألبومات خلال السنوات الماضية فقال:"عارف أن الغياب كان فترة طويلة لكن كان فعلاً غصب عني اي تأخير،  5 سنين عن آخر ألبوم ليا كان بسبب مرض خبيث مش حابب أتكلم في تفاصيله، كان اختبار لصبري والحمد لله تعافيت منه، وكان سبب في التأخر عن الانتهاء من الألبوم الجديد .. ان شاء الله مش هغيب عنكم كتير وهفضل أشتغل على أعمال تليق بقيمتكم .. بشكركم جميعاً .. الحمد لله .. هيثم شاكر".

ولم يعلن هيثم شاكر من قبل عن إصابته بمرض السرطان، ولم يكشف عن تاريخ علاجه وتعافيه أيضا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Haytham Shaker (@haythamshakerofficial) on

النجوم يدعمون هيثم شاكر

هيثم شاكر أصدر ألبوم جديد خلال شهر أغسطس الجاري يحمل عنوان "معرفة قديمة" بعد غياب طويل دام 5 سنوات من إصدار آخر البوم له، وقد حرص الكثير من النجوم على تهنئته بعد عودته للغناء، وكان على رأس المهنئين الفنانة أنغام، الفنان أمير كرارة، الفنانة منة فضالي، والفنان أحمد السقا.