انتهاء النزاع القانوني حول حفل محمد رمضان في الساحل..وهاني شاكر يتدخل

أخيرا تم حل النزاع القائم بين الفنان محمد رمضان وشركة "ستارز" (محمد محسن جابر) وذلك حول الحفل الأول المقرر إقامته يوم 23 أغسطس بالساحل الشمالي بمصر، بعدما تقدمت شركة محمد محسن جابر بشكوى لنقابة المهن الموسيقية تطالب فيها بمنع الفنان محمد رمضان من الغناء، بسبب إخلاله بالاتفاق مع الشركة المسؤولة عن تنظيم حفلاته الموسيقية.

شركة "ستارز" تنظم حفل محمد رمضان في الساحل

عبد الغني شوشة وكيل الفنان محمد رمضان أكد أن الخلاف قد تم حله تماما وأن شركة محمد محسن جابر سوف تنظم حفل محمد رمضان القادم في الساحل الشمالي، وأضاف شوشة أن بنود التعاقد المختلف فيها تم التوصل لاتفاق عليها، وسوف تضاف في عقد يتم توثيقه في الشؤون القانونية بنقابة المهن الموسيقية يوم الاثنين المقبل، وذلك بحسب بيان رسمي صدر اليوم.

 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan  (@mohamedramadanws) on

نقابة المهن الموسيقية تدخلت لحل الأزمة

لعبت نقابة المهن الموسيقية دورا كبيرا في حل الأزمة التي نشبت بين المنتج محمد محسن جابر وبين الفنان محمد رمضان بعدما تقدم الأول بشكوى تطالب بمنع الأخير من الغناء في حفله القادم بالساحل الشمالي، نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب الفنان هاني شاكر استدعت الطرفين لإنهاء الخلاف القائم بينهما والوصول إلى حلول ترضي الجميع.

محمد رمضان في إحدى أغانيه

يذكر أن الفنان محمد رمضان أعلن منذ أيام عن تنظيمه لحفل في جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي بمصر يوم 23 أغسطس القادم، تحت عنوان "أقوى حفلة في الساحل"، وكان من المقرر أن ينظم الحفل مجموعة من منظمي الحفلات ليس من بينهم محمد محسن جابر.