بعد مشاجرة أحمد عز مع شقيقتها..زينة تعود بجلسة تصوير في نفس مكان الواقعة!

احمد عز وزينة

احمد عز وزينة

زينة

زينة

زينة في جلسة تصوير جديدة

زينة في جلسة تصوير جديدة

زينة واحمد عز

زينة واحمد عز

الفنانة زينة واحمد عز

الفنانة زينة واحمد عز

زينة تعود للجمهور بجلسة تصوير في فندق العلمين

زينة تعود للجمهور بجلسة تصوير في فندق العلمين

لازالت أزمة الفنان أحمد عز مع الفنانة زينة وشقيقتها، محل اهتمام من جمهور الثنائي، بعدما انتشرت العديد من الأنباء التي تفيد باعتداء شقيقة زينة على عز عندما قابلته في أحد فنادق مدينة العلمين الجديدة خلال الأيام الماضية.

زينة تتجاهل الحديث عن أزمتها الجديدة مع عز

لكن كل من الطرفين لم يعلقان حتى اللحظة، على الأزمة، ولم يكشفان تفاصيل ما حدث بشكل رسمي عبر حساباتهم المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحرص كل منهما على تجاهل الأمر.

الفنانة زينة واحمد عز

إلا أن الفنانة زينة التي تجاهلت الحديث عن الأزمة طوال الفترة الماضية، واختفت أيضًا من مواقع التواصل الاجتماعي؛ قررت اليوم العودة لمشاركة متابعيها عبر حسابها على انستجرام، بصورة جديدة لها.

زينة تعود لمتابعيها بجلسة تصوير في الفندق الذي شهد المشاجرة

وخضعت زينة لجلسة تصوير جديدة مؤخرًا داخل فندق العلمين الذي وقعت به المشاجرة بين شقيقتها نسرين وأحمد عز، ونشرت صورا من الجلسة عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت فيها مرتدية ملابس صيفية، وحرصت على توجيه الشكر لجمهورها الذي عبرت عن مدى اشتياقها لهم، كما وجهت الشكر لمدير الفندق، مُعبرة أيضًا عن مدى إعجابها بالمكان والشاطئ الموجود به.

وكان الفنان أحمد عز اتهم شقيقة زينة في محضر رسمي بالاعتداء عليه خلال تواجده في فندق العلمين، ولازال التحقيق جار حتى الآن، وسط تضارب تصريحات المقربون من كل منهما حول تفاصيل الواقعة.

زينة

في سياق أخر، يحتفي الفنان أحمد عز في هذه الفترة بنجاح فيلمه الجديد "ولاد رزق 2" الذي طُرح في سباق أفلام عيد الأضحى، وشارك في بطولته عمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم ونسرين أمين وأخرين، وتأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.