أحلام تحيي أولى حفلات "موسم السودة"

 أحلام ضيفة أولى حفلات موسم السودة

أحلام ضيفة أولى حفلات موسم السودة

حفل أحلام في موسم السودة

حفل أحلام في موسم السودة

حفل كاظم الساهر في موسم السودة

حفل كاظم الساهر في موسم السودة

مسرح طلال مداح بقرية المفتاحة في أبها

مسرح طلال مداح بقرية المفتاحة في أبها

موعد حفل الفنانة أحلام يوم 16 اغسطس

موعد حفل الفنانة أحلام يوم 16 اغسطس

يأتي حفل الفنانة أحلام ضمن موسم السودة

يأتي حفل الفنانة أحلام ضمن موسم السودة

تحيي فنانة العرب أحلام أولى الحفلات الفنية التي يحتضنها "موسم السودة" والتي ستقام على مسرح طلال مداح بقرية المفتاحة في أبها، حيث سيكون زوار السودة على موعد مع أربع حفلات غنائية خلال الموسم، ستحيي أولاها الفنانة أحلام يوم غد الجمعة.

أحلام تحيي أولى حفلات "موسم السودة"

يستعد موسم السودة لإحياء أولى حفلاته الفنية والموجهة لعشاق الفن الخليجي عموما وعشاق فنانة العرب أحلام خصوصا، بإحيائها أولى حفلات الموسم يوم الجمعة الموافق 16 أغسطس.

وتقام الحفلات الفنية، التي سيحييها مجموعة من أشهر الفنانين في الوطن العربي، على هامش فعاليات "موسم السودة" الذي يستمر إلى 31 أغسطس، ويرتكز على أنشطة ثقافية ورياضية وترفيهية، تجذب الزوار بمختلف أعمارهم.

أربع حفلات غنائية خلال موسم السودة

تنظم الهيئة العامة للترفيه 4 ليال فنية وطربية على مسرح طلال مداح في قرية المفتاحة، ضمن موسم السودة، بمشاركة نخبة من الفنانين السعوديين والخليجيين والعرب، حيث سيكون الجمهور على موعد مع الفنانة أحلام في أولى حفلات "موسم السودة" الجمعة المقبل، ثم يطلّ قيصر الغناء كاظم الساهر في الحفلة الثانية يوم الخميس 22 أغسطس، تليها حفلة الفنانين راشد الماجد وأصيل أبو بكر في الـ 29 من الشهر ذاته، ويختم حفلات الموسم كل من الفنانة الكويتية نوال وعبادي الجوهر في الـ30 منه.

موسم السودة

يُذكر بأن موسم السودة يأتي ضمن مواسم السعودية 2019 التي تهدف إلى تحويل السعودية إلى إحدى أهم الوجهات السياحية في العالم، ويمكن للزائر خلالها التمتع بكثير من الفعاليات المتنوعة والتجارب السياحية الفريدة والمستمرة على مدار العام، في معظم مدن ومناطق السعودية، لتجمع بين عراقة الماضي بثقافته الفريدة، وسحر الطبيعة الخلابة.

ويقام موسم السودة في أعلى منطقة في المملكة العربية السعودية، إذ تعتبر السودة من أبرز المعالم السياحية في منطقة عسير نظرًا لما تتمتع به من مقومات جمالية طبيعية، وأجواء رائعة، ومناظر خلابة، وغنى تراثها وثقافتها، والمغامرات الرياضية التي تتيحها طبيعتها الجبلية، إضافة إلى تميز طقسها خلال فصل الصيف، ويشمل برنامج موسم السودة حزمة من الأنشطة الرياضية والمغامرات الجريئة، والفعاليات الترفيهية، والأمسيات الفنية واﻟﻤوسيقية، والاستعراضات الشعبية والتراثية، إضافة إلى الفعاليات الثقافية، كمهرجان رجال الطيب المقام بقرية "رجال" التراثية، التي من شأنها تسليط الضوء على مكامن الفرص والقوة بمنطقة عسير.