سعد لمجرد يعود إلى المغرب رغم استمرار قضيته في محاكم فرنسا

كشف المطرب المغربي سعد لمجرد لجمهوره عن عودته لبلده المغرب، ووصوله لها اليوم، الخميس، بعد غياب دام حوالي عام كامل بسبب أزمته الأخيرة والقضية التي أقيمت ضده في فرنسا.

سعد لمجرد يعود للمغرب 

ونشر سعد لمجرد بالأمس عبر خاصية الاستوري على حسابه بانستجرام، مقطع فيديو قصير، وعلق عليه قائلًا: "غدًا إن شاء الله نجي لبلادي في زيارة"، ولاقى تصريح لمجرد انتشارًا واسعًا بين جمهوره الذين رحبوا بعودته لبلده بعد غياب، وأعلنوا انتظارهم له.

سعد لمجرد كان قد ألمح منذ فترة بزيارته القريبة للمغرب، عندما هنأ المصمم المغربي عصام وشمة بعيد ميلاده وقال له: "إن شاء الله سأعود قريبًا لرؤيتك والاحتفال بعيد ميلادك معًا".

سعد لمجرد في المغرب للمرة الثانية بعد أزمته في فرنسا

وتعتبر تلك المرة الثانية التي يُسمح فيها لسعد لمجرد بمغادرة فرنسا بشكل مؤقت والعودة للمغرب، بعد أزمته هناك، فكانت أخر زيارة له منذ أكثر من عام، وتحديدًا في رمضان قبل الماضي، من أجل قضاء الشهر الكريم مع أسرته، وخلال تلك الفترة استغل لمجرد تواجده وقام بتصوير أغنية "كازابلانكا" التي حققت نجاحًا كبيرًا وسط جمهوره.

وكان المطرب المغربي قد مُنع من من مغادرة فرنسا، بعد اتهامه في قضية جديدة عام 2018، لكن المحكمة خففت التهمة الموجهة إليه من اغتصاب إلى اعتداء ومن المقرر استئناف محاكمته والتحقيق معه في القضية إلى بداية عام 2020 ليستمر هذه الفترة تحت الإفراج المشروط في فرنسا والتي يتواجد بها منذ نهاية 2016، حيث يتم السماح له بين الحين والأخر بزيارة وطنه مقابل أخد تصريح من السلطات الفرنسية المختصة.

وكان أخر أعمال سعد لمجرد هو الدويتو الذي شارك فيه مع صديقه الفنان المصري محمد رمضان بعنوان "إنساي" والتي حققت أكثر من 90 مليون مشاهدة حتى الآن منذ أن تم طرحها قبل حوالي شهر.