صور ريم البارودي تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها..هل تشبهها؟!

احتفلت الفنانة ريم البارودي بعيد ميلاد شقيقتها دينا مساء أمس الأربعاء، وسط عدد من صديقاتها، بالإضافة إلى أطفالها الصغار.

وبالرغم من أن دينا شقيقة ريم مصابة في ذراعها، إلا أن إصابتها لم تمنعها من الاحتفال بعيد ميلادها وسط أسرتها وأصدقائها، وشاركت ريم البارودي جمهورها على موقع انستجرام، بمجموعة صور من عيد ميلاد شقيقتها.

حفل عيد ميلاد دينا شقيقة ريم

ريم البارودي تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها

وظهرت ريم في الصور برفقة شقيقتها وأبنائها، وحرصت على توثيق أبرز اللحظات السعيدة لهما، وهنأت دينا قائلة: "أسعد عيد ميلاد لفتاة برج الأسد"، ونالت الصور التي نشرتها ريم إعجاب عدد من أصدقائها وجمهورها الذين هنأوا شقيقتها بعيد ميلادها.

كما أن البعض علق على اختلاف ملامح الشقيقتين، فدينا تتميز بشعرها الأسود الطويل، على عكس ريم التي تتميز بالشعر الأشقر القصير.

ريم البارودي تستكمل "قيد عائلي"

الجدير بالذكر أن الفنانة ريم البارودي منشغلة حاليًا بتصوير الحلقات المتبقية من مسلسل "قيد عائلي" الذي تشارك في بطولته برفقة مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات، وعُرضت قبيل شهر رمضان لأول مرة، ومن المقرر عرض باقي حلقاته خلال الفترة المقبلة.

ريم البارودي

والمسلسل من بطولة عزت العلايلي وميرفت أمين وصلاح عبد الله وبوسي وميريهان حسين ومحمد محمود عبد العزيز ومنة فضالي وإيهاب فهمي وميرنا وليد ومحمد رياض وسيمون وصبري فواز ودينا فؤاد وتأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة.