محمود العسيلي يرد على انتقادات الجمهور:المفروض اعتزل بسبب واحد مزعج "زنان"؟!

الفنان محمود العسيلي

الفنان محمود العسيلي

محمود العسيلي

محمود العسيلي

محمود العسيلي في إحدى حفلاته

محمود العسيلي في إحدى حفلاته

محمود العسيلي

محمود العسيلي

الفنان محمود العسيلي في حفل

الفنان محمود العسيلي في حفل

محمود العسيلي وإحدى المتابعين

محمود العسيلي وإحدى المتابعين

يبدو أن أزمة الفنان محمود العسيلي مع متابعيه ستظل قائمة لفترة طويلة رغم مرور أسابيع عليها، فحتى الآن لا يزال يتعرض العسيلي لحملة هجوم من المتابعين بسبب موقف سابق مع أحد معجبيه.

العسيلي: المفروض اعتزل لأني رديت على شخص مزعج!

إحدى المتابعات لحساب الفنان محمود العسيلي على "تويتر" علقت على الأغنية التي أصدرها لإحدى شركات الاتصالات وكتبت :" المشكله اني زي ناس كتير مش عارفه ارجع احب اسمعه تاني بعد الموقف اللي حصل منه".

لكن سرعان ما رد العسيلي على المتابعة وعلق:" انا اعتذرت على فكره على أسلوب الكلام .. المفروض اعتزل عشان قلت لواحد مزعج و زنان من منظمين الحفلة يعني المفروض يحافظ على النظام مش يبوظه ان مينفعش أتصور معاك عشان مالكش افضلية على الناس التانية !! سبحان الله اد ايه الناس بقت غريبه".

الأزمة الأولى للعسيلي مع الجمهور 

الفنان محمود العسيلي منذ أسابيع تعرض لحملة هجوم كبيرة من معجبيه على وسائل التواصل الاجتماعي ومعهم بعض النجوم بسبب موقفه مع احد الأشخاص في حفل كان يحييه العسيلي، حيث طلب شخص التقاط صورة مع العسيلي فرد الأخير: "أنت معاك واسطة علشان اتصور معاك؟"، مما اضطر العسيلي للاعتذار لجمهوره وعبر عن أسفه لما حدث، وسعى لإيضاح الموقف لكن يبدو أن الأزمة يتذكرها الجمهور ولم ينساها حتى الآن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by SabahAlarabiya صباح العربية (@sabahalarabiya) on

محمود العسيلي أصدر منذ أيام أغنية جديدة مع الموسيقار علي فتح الله بعنوان " انتي و أنا" وقد حققت الأغنية ما يقارب 900 ألف مشاهدة عبر القناة الرسمية لمحمود العسيلي.