بعد الانتقادات والتسريب..حملة لدعم فيلم أحمد حلمي الجديد برعاية زملائه

احمد حلمي

احمد حلمي

احمد حلمي ومنة شلبي

احمد حلمي ومنة شلبي

خيال مآته

خيال مآته

فيلم خيال مآته

فيلم خيال مآته

الفنان احمد حلمي

الفنان احمد حلمي

احمد حلمي من فيلمه الجديد

احمد حلمي من فيلمه الجديد

رغم حالة الانتقادات الكبيرة التي يواجهها فيلم "خيال مآته" للفنان أحمد حلمي، بسبب ضعف الجودة الفنية للفيلم في وجهة نظر البعض، وعدم العودة لشاشة السينما بعد غياب، بفيلم جيد يرضي جمهوره؛ لاقى النجم المصري في المقابل دعمًا كبيرًا من عدد من زملائه بالوسط الفني.

زملاء أحمد حلمي يدعمونه بعد الانتقادات

ودشن عدد من أصدقاء وزملاء أحمد حلمي، حملة لدعمه ضد ما اعتبروه هجمة مدبرة لإسقاط نجوميته، حيث قال المؤلف المصري أيمن يوسف في تدوينة عبر حسابه على فيسبوك: "الحملة علي فيلم خيال مآته للنجم أحمد حلمي غير مبررة، بقي عندنا شهوه رهيبه في تحطيم نجومنا المتميزين في كل المجالات بشكل مرعب.. أنا أدعم الفيلم وفريق العمل وأدعوا كل أهلي وأصحابي يروحوا الفيلم لأن مش كل يوم بيبقي عندنا أحمد حلمي علشان ندمره ونعمل غيره".

وأضاف: "ملحوظة.. كل الموزعين والمنتجين المصريين والعرب عارفين إن أفلام أحمد حلمي هي اللي كانت عامله هيبة وإحترام للفيلم المصري في الـ15 سنة الأخيرة في منطقة الخليج والخارجي لما كان معمول حصار رهيب علي الفيلم المصري في هذه الفترة".

من جانبه شارك الكاتب والشاعر أيمن بهجت قمر جمهوره بنفس التدوينة وعلق عليها قائلًا: "وأنا كمان بدعم أحمد حلمي.. مش كل يوم هيبقى عندنا فنان بقيمة وبفكر أحمد حلمي".

حلمي يرد على أحد منتقدي فيلمه "خيال مآته"

وبالرغم من انتقادات عدد من النقاد المصريين للفيلم، وعدد من الجمهور أيضًا، إلا أن حلمي حرص على التفاعل مع تلك الانتقادات، ورد على أحد متابعيه ممن لم يعجبهم عمله الجديد، وقال في تعليق عبر تويتر: كنت أتمنى يعجبك".

واعتبر البعض أن تلك الانتقادات والأزمات التي يعانيها الفيلم، ما هي إلا حملة مدبرة لإسقاطه، بداية من تأخير عرضه في موسم العيد، ثم تسريبه بجودة عالية على الإنترنت، وانتشار ردود الأفعال السلبية تجاهه.