أحلام تضطر لترك فجر السعيد بالمستشفى للمرة الثانية لمواصلة نشاطها الغنائي

فجر السعيد واحلام

فجر السعيد واحلام

احلام

احلام

المطربة احلام

المطربة احلام

احلام

احلام

فجر السعيد

فجر السعيد

فجر السعيد وازمتها الصحية

فجر السعيد وازمتها الصحية

رغم مرافقتها لها حوالي 10 أيام تقريبا في لندن، اضطرت المطربة أحلام ترك صديقتها الإعلامية الكويتية فجر السعيد بالمستشفى والذهاب إلى المملكة العربية السعودية من أجل مواصلة أنشتطها الفنية.

أحلام تفتقد فجر السعيد في حفلها بالسعودية

ونشرت المطربة الإماراتية أحلام عبر حسابها على انستجرام، صورة لصديقتها، وأكدت أنها مضطرة للسفر إلى السعودية من أجل إحياء حفلها المرتقب ضمن حفلات موسم السودة بمدينة أبها، ودعت لها قائلة: "استودعتك الرحمن الذي لا تضيع ودائعه.. ما راح اتأخر عليك يا بعد عمري، إلى أبها البهية ولعيونكم".

احلام

وأضافت في تعليقها على الصورة قائلة: " فجر دائمًا أجدك جنبي تحتضنيني.. وهالصورة من وجودك جنبي بحفلي في الرياض، ومفتقده وجودك اليوم معاي في أبها، أهم شي إنك تتعافين ولو ببطء وكلنا ننتظر ترجعين لنا أقوى من أول وعدتيني.. بهديك ⁧‫أبي أمي‬⁩ ‬ الأغنية اللي تحبينها وجمهوري كله راح يدعي لك". 

أحلام تضطر الغياب عن صديقتها 

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تترك فيها أحلام، صديقتها فجر بالمستشفى لمواصلة نشاطها الفني، فكانت المطربة الإماراتية قد بدأت الأسبوع الماضي في تصوير الحلقات الأولى من الموسم الجديد لبرنامج "ذا فويس" في بيروت.

كذلك ترتبط أحلام بعدة أنشطة أخرى خلال الأيام القليلة المقبلة، سواء حفلها بموسم الطائف يوم 30 أغسطس، أو تصوير باقي حلقات "ذا فويس"، وهو ما سيجعلها تترك صديقتها بالمستشفى أكثر من مرة، في حالة عدم تماثلها للشفاء وخروجها من المستشفى سريعًا.

ومنذ الأزمة الصحية التي تعرضت لها فجر السعيد مؤخرًا، حرصت أحلام على دعمها برسائلها الإيجابية، والدعاء لها عبر حساباتها الرسمية، وطمأنة الجمهور عليها باستمرار.