هل تعرضت روان بن حسين للضرب المبرح من زوجها؟ بالصور

عادت الفاشينستا الكويتية روان بن حسين لإثارة الجدل مجددا، بشأن علاقاتها العاطفية، فبعد أشهر من كشفها عبر السوشيال ميديا خيانة خطيبها لها، وتوعدها له ثم عودتهما مجددا، ظهرت لتتحدث عن أنها تزوجت بل وتعرضت للتعنيف على يد زوجها، وظهرت بعين مصابة، رغم أنها كانت قد أقرت أنها لن تتحدث عن أمورها الخاصة أبدا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

روان بن حسين تتعرض للضرب من زوجها؟!

روان بن حسين ظهرت في فيديو نشرته عبر خاصية "ستوري" بحسابها الرسمي على أنستجرام، وتحدثت عن معاناتها من التعنيف، وأظهرت إصابة عينها على يد زوجها. بل وتابعت أنها راضية بما حدث وقالت :"ضرب الحبيب زي أكل الزبيب"، وطلبت من جمهورها عدم سؤالها مجددا عن قصة خيانة خطيبها السابق لها، لأن الأمر يسبب لها إحراجا مع زوجها الجديد.

روان بن حسين تستعرض إصابتها

روان بن حسين تخدع الجمهور مجددا!

ولكن على ما يبدو أن الجمهور تعرض للخداع مجددا من الفاشينستا المثيرة للجدل حيث أقرت بأنها لا تتحمل العنف، وأنها بالطبع ضد الضرب، وأن قصة تعرضها للضرب على يد زوجها هي مزحة منها، في إطار التوعية بضرورة رفض مثل تلك التصرفات، حيث تعارض العنف ضد المرأة.

روان بن حسين

ولفتت روان بن حسين أن إصابة عينيها حدثت من جراء عملية جراحية خضعت لها.

الغريب أن روان بن حسين فاجئت الجمهور بخبر زواجها سرا، دون أن تكشف هوية العريس، فيما البعض تسائل هل يكون نبأ الزواج أيضا مجرد خدعة جديدة وخبر زائف منها؟!

روان بن حسين تدعى إصابتها على يد زوجها