مايا دياب تغني باللهجة الصعيدية في كليبها الجديد "يابا يابا" وهكذا تغيرت ملامحها..فيديو وصور

مايا دياب

مايا دياب

الفنانة مايا دياب

الفنانة مايا دياب

مايا دياب

مايا دياب

مايا دياب تطرح كليبها الجديد

مايا دياب تطرح كليبها الجديد

المطربة مايا دياب

المطربة مايا دياب

مايا دياب في كليب يابا يابا

مايا دياب في كليب يابا يابا

طرحت الفنانة اللبنانية مايا دياب، أحدث كليباتها "يابا يابا"، ظهر اليوم، الأربعاء، عبر قناتها على موقع يوتيوب، وفاجئت متابعيها بأكثر من مفاجأة من خلال الأغنية الجديدة.

مفاجآت مايا دياب في كليبها الجديد

كانت أولى مفاجآت مايا دياب في كليبها الجديد هو تخليها عن الشعر الأشقر الذي تظهر به منذ بدايتها الفنية قبل سنوات طويلة، وظهرت بالشعر الأسود الطويل لأول مرة، بالإضافة إلى وضع المكياج الغريب على وجهها، الملائم لأجواء الأغنية التي تم تصويرها في الصحراء.

ثاني مفاجآت مايا دياب في كليب "يابا يابا" هي عودتها للغناء بالعامية المصرية، والتي تخللتها عدة جُمل باللهجة الصعيدية، والتي تستعين بها مايا لأول مرة في أغانيها.

مايا دياب تثير الجدل بسبب إطلالتها الغريبة

ولاقت الأغنية الجديدة للمطربة اللبنانية إعجاب عدد كبير من متابعيها، إلا أن بعضهم انتقد إطلالتها واعتبروها غريبة عن المعتاد، ولا تليق بها، كما أن أخرين اتهموها بالخضوع لعملية تجميل لتغيير ملامحها بهذا الشكل.

الجدير بالذكر أن أغنية "يابا يابا" من كلمات مؤمن راجح، وألحان وتوزيع مودي منير، والكليب من إخراج كريستال يونس، وكان من المقرر طرح الأغنية أمس الثلاثاء، إلا أن مايا دياب أعلنت عبر حسابها بتويتر عن تأجيل طرح الكليب لظروف خارجة عن إرادة فريق العمل.

وكان أخر أعمال مايا هي أغنية "خسرنا بعض" مع الفنان اللبناني زياد برجى والتي حققت نجاحًا ملحوظًا، ومن المقرر أن تحيي المطربة اللبنانية مساء اليوم الأربعاء حفل غنائي بأحد الفنادق في سوريا، ضمن حفلات صيف 2019.