انتقادات لـ منة فضالي بعد صورها الجريئة على البحر..لم تتحمل الهجوم فحذفتها!

منة فضالي

منة فضالي

الفنانة منة فضالي

الفنانة منة فضالي

منة فضالي تقضي اجازتها الصيفية

منة فضالي تقضي اجازتها الصيفية

منة فضالي على الشاطئ

منة فضالي على الشاطئ

الفنانة منة فضالي

الفنانة منة فضالي

منة فضالي تحذف إحدى صورها

منة فضالي تحذف إحدى صورها

منة فضالي

منة فضالي

منة فضالي تثير الجدل بصورها على البحر التي تتسم بالجرأة كالعادة، فعادة خلال الصيف تحرص الفنانة الشابة على مشاركة جمهورها على موقع انستجرام بصورها وهي تقضي إجازتها في بعض المدن الساحلية.

منة فضالي تثير الجدل بجرأتها على الشاطئ

ومؤخرًا نشرت منة فضالي العديد من الصور لها خلال تواجدها على الشاطئ مرتدية ملابس البحر، لكن إحدى صورها التي شاركتها مع الجمهور، لم تنل إعجابهم بالشكل الكافي، وهو ما دفع منة بحذفها من حسابها.

منة فضالي تحذف صورتها المثيرة للجدل

وتلقت منة فضالي العديد من التعليقات السلبية بسبب الصورة التي قامت بنشرها، واعتبرها البعض أجرأ من اللازم ولا يجب على الفنانة المعروفة أن تشاركها مع الجميع، فحملة الهجوم والانتقادات التي تعرضت لها منة بسبب جرأة مظهرها؛ لم تستطع تحملها، فسرعان ما قامت بحذف الصورة من حسابها، إلا أنها كانت قد انتشرت عبر بعض الصفحات المهتمة بحياة النجوم.

وتقضي منة فضالي حاليًا إجازتها بالساحل الشمالي بمصر، وتحرص بشكل شبه يومي على مشاركة متابعيها بصور جديدة خلال جلوسها على شاطئ البحر، أو حضورها لأحد السهرات ليلًا مع أصدقائها، وتتسم معظم صورها بالجرأة.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال منة فضالي كان مسلسل "قيد عائلي" الذي عُرض قبل رمضان، ومن المقرر عرض بقية حلقاته خلال العام الجاري، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم منهم عزت العلايلي وميرفت أمين وبوسي وصلاح عبد الله ودنيا عبد العزيز وصبري فواز ودينا فؤاد وميريهان حسين وسيمون وإيهاب فهمي ومحمد رياض وميرنا وليد وتأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة.