تامر حسني يكشف بوستر فيلمه "الفلوس" ويعتذر للجمهور

تامر حسني يعتذر من الجمهور

تامر حسني يعتذر من الجمهور

تامر حسني يطرح اسئلة مهمة في فيلمه

تامر حسني يطرح اسئلة مهمة في فيلمه "الفلوس"

تامر حسني يكشف سبب الغاء حفله في مهرجان صلالة

تامر حسني يكشف سبب الغاء حفله في مهرجان صلالة

تامر حسني

تامر حسني

النجم تامر حسني

النجم تامر حسني

تامر حسني يستعد لطرح فيلم الفلوس قريبا

تامر حسني يستعد لطرح فيلم الفلوس قريبا

تامر حسني

تامر حسني

كشف النجم المصري تامر حسني عن الملصق الدعائي الأول لفيلمه الجديد "الفلوس" الذي كان مرشحًا للعرض فى موسم عيد الأضحى 2019 قبل تأجيله بسبب ضيق الوقت وعدم الترويج الكافي له.

تامر حسني وبوستر فيلم الفلوس

وظهر تامر حسني بالصورة وهو يحمل حقيبتي أموال بينما ظهرت ملامحه غير واضحة، وأشار في تعليقه الى ان الفيلم يطرح أسئلة مهمة وأنه سيأخذ رأى الجمهور في سؤال مهم منهم وهو: "البني آدم هو اللي بيعمل الفلوس ولا الفلوس هي اللي بتعمل البني آدم؟!".

فيلم "الفلوس" بطولة تامر حسني، زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، نانسي صلاح، محمد سلام، وآخرون وهو من تأليف محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق ومن المتوقع عرضه فى دور السينما فى موسم إجازة منتصف العام الدراسي المقبل.

تامر حسني يعتذر عن مهرجان صلالة

من ناحية ثانية، اعتذر تامر حسني للجمهور عن المشاركة في مهرجان صلالة السياحي المقام بسلطنة عمان حيث كان من المقرر ان يحيي حفلا غنائيا غدا الموافق في 15 من شهر أغسطس الجاري .

ونشر النجم المصري بيانا على حسابه على فيس بوك اوضح فيه سبب الغاء الحفل مشيرا الى ان إدارة المهرجان لم تتمكن من توفير كافة التأشيرات الخاصة بالفرقة الموسيقية لتامر .

وجاء في البيان :" إلى كل الجماهير الغالية الحبيبة فى سلطنة عمان ومدينة صلالة نعتذر عن عدم استطاعتنا التواجد معكم فى الحفل المقام يوم 15 أغسطس من ضمن فعاليات مهرجان صلاله السياحي وذلك لعدم تمكن إدارة المهرجان من إصدار كافة التأشيرات الخاصة بالفرقة الموسيقية للفنان تامر حسنى ” .

وأضاف : " لقد تم إرسال عدة مراسلات لإدارة المهرجان لحل الموقف وللأسف لم تتمكن إدارة المهرجان من إيجاد أى حلول ، ولحرصنا على التواجد نتمنى من الإدارة سرعة التصرف وإيجاد توقيت آخر قريب للحفل .. وسنوافيكم إن شاء الله بأى جديد " .