النجوم يساندون أحمد عز بعد أزمة مشاجرته مع زينة وشقيقتها وهو يرفض التعليق

احمد عز وزينة

احمد عز وزينة

زينة واحمد عز

زينة واحمد عز

احمد عز

احمد عز

ازمة زينة واحمد عز

ازمة زينة واحمد عز

النجوم يساندون احمد عز ضد زينة

النجوم يساندون احمد عز ضد زينة

حرص عدد من النجوم والنجمات على دعم الفنان أحمد عز، بعد أزمته الجديدة مع الفنانة زينة وشقيقتها، واتهامهما بالتشاجر معه والاعتداء عليه خلال تواجده في أحد فنادق الساحل الشمالي.

النجوم يساندون احمد عز ضد زينة

النجوم يساندون أحمد عز

ورد بعض أصدقاء الفنان الشهير على ما تعرض له مؤخرًا، بالدفاع عنه والإشادة بأخلاقه، أو من خلال تذكيره بنجاحه وتهنئته بأحدث أفلامه "ولاد رزق 2".

وكان من بين هؤلاء الفنان أحمد فلوكس، الذي تعاون معه في فيلمه السابق "الممر"، حيث نشر فلوكس صورة تجمعه به خلال تواجدهما في الكواليس، وعلق قائلًا: "حق الله.. الراجل ده أنا اشتغلت معاه.. جدع في حاله ومركز في شغله بس ومحترم وماعندوش حاجه فعلًا غير انه يشتغل وينجح... ربنا معاه و يصلح له الحال".

ريهام سعيد ومنة فضالي تحتفلان بنجاح فيلم عز 

فيما نشرت الإعلامية ريهام سعيد عبر انستجرام صورة تكشف عن ايرادات فيلم احمد عز الجديد "ولاد رزق 2" وتصدره لشباك التذاكر، وأرفقته بتعليق "ولا يهمك يا عز".

فيما نشرت منة فضالي صورة لصديقها أحمد عز عبر حسابها على فيسبوك، وعلقت قائلة: "مبروك يا حبيبي نجاحك وتألقك دائما مش جديد عليك ربنا يحفظك ودائما قمر"، من جانبه لم يرد أحمد عز على تهاني ودعم زملائه حتى الآن، ولم يصرح رسميًا أو يكشف بنفسه تفاصيل الوقعة 

وكان عز قد احتفل مؤخرًا بنجاح فيلمه "ولاد رزق 2" والذي يشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي وعمرو يوسف وأحمد داود ومحمد ممدوح وكريم قاسم وأخرين.