فيديو شكران مرتجي تتحدث عن سبب تمنيها الموت والتفكير في الانتحار!

الفنانة شكران مرتجي

الفنانة شكران مرتجي

 شكران مرتجي

شكران مرتجي

الفنانة  شكران مرتجي

الفنانة شكران مرتجي

 شكران مرتجي

شكران مرتجي

 الفنانة شكران مرتجي

الفنانة شكران مرتجي

 شكران مرتجي

شكران مرتجي

صدمت الفنانة شكران مرتجي محبيها عندما كشفت عن رغبتها في الانتحار وتمني الموت وذلك في لقاء تلفزيوني، وكشفت الفنانة عن الأسباب التي جعلتها تصل إلى تلك الحالة.

شكران مرتجي تتمنى الموت بسبب المحبين

في أحد اللقاءات تحدثت الفنانة شكران مرتجي عن أزمة كبيرة مرت في حياتها جعلتها تفكر في الموت بل وتتمناه وذلك عندما سئلت هل تمنت الموت يوما فأجابت: "أتمنى الموت دوما لشخصي، لان الله ارحم الراحمين، ولان والدي هناك وأيضا جميع المحبين هناك حيث لا يوجد شر، ولان المحبين على الأرض دوما ينسونا عند الموت"، وعن فكرة الانتحار وهل فكرت فيه مرة فقالت: "نعم فكرت في الانتحار من قبل، ولكن لن أفكر فيه مجددا حيث أن حالتي النفسية الآن أكثر هدوءا وراحة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

انفصال الفنانة شكران مرتجي عن الفنان علاء القاسم

الفنانة شكران مرتجي أعلنت منذ شهور عن انفصالها عن زوجها الفنان علاء القاسم بعد زواج دام لسنوات، وفضل الثنائي عدم الحديث عن أسباب الانفصال والكشف عنها في وسائل الإعلام، واحتفظا بالكثير من التفاصيل احتراما لبعضهما.

ولم ترزق الفنانة شكران مرتجي بأطفال لكنها أكدت في أكثر من لقاء سابق أنها ليست محرومة من الأمومة حيث تعيش مع أطفال عائلتها التي تعتبرهم أبنائها، وكذلك تشعر أن والدتها هي طفلتها المدللة التي تحبها كابنتها.

 

شاركت الفنانة شكران مرتجي في رمضان الماضي في أكثر من عمل درامي من أبرزها مسلسل "ترجمان الأشواق" و" سلاسل ذهب" و مسلسل"بقعة ضوء 14"، كما تستعد الفنانة للمشاركة في مسلسلات "أولاد الشر" و"ميادة وأولادها" و"زعلى طول وأنا وياك" خلال الفترة القادمة.