التفاصيل الكاملة لمشاجرة أحمد عز مع زينة بالأيدي في الساحل الشمالي بعد وصولها للقضاء!

شهدت الساعات الأخيرة تطورات جديدة في واقعة شجار أحمد عز مع زينة في الساحل الشمالي أمس، والتي أكدتها الشرطة بعد لجوء الطرفين إليها لتقديم شكاوى وتحرير محاضر لإثبات الواقعة التي أثارت الجدل على مواقع التواصل بسبب تضارب رواياتها.

تطورات جديدة في أزمة تشاجر أحمد عز وزينة وتضارب في رواياتهما

وتضاربت الروايات حول تفاصيل الواقعة بين الطرفين أحمد عز وزينة بعد كشفها للإعلام، وذكر أحمد عز عن طريق محاميه أنه عز كان متواجداً في الساحل الشمالي في أحد الاماكن العامة وفوجيء بشقيقة زينة تعترض طريقه وتعتدي عليه بالسب والضرب ولكنه لم يشتبك معها وفضل الانسحاب وتقديم بلاغ في الشرطة ضدها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Ezz (@ahmed.ezz.official) on

في حين ذكرت زينة في روايتها في النيابة العامة أن أحمد عز كان يعرف مكانها وانه حاول التواصل مع أبنائها قبل ان تجده شقيقتها وتنشب بينهما مشاجرة بسبب تعرضه لها رغم وجود حكم قضائي بعدم التعرض لها أو مقابلتها، وطالب الطرفان في النهاية بالاستعانة بآراء الشهود العيان وكذلك كاميرات المراقبة في المكان الذي شهد الواقعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

وترددت أخيار مؤخراً حول وجود مساعي للصلح بين أحمد عز وزينة قبل ان يصل الأمر إلى النيابة العامة، وهو ما نفته المصادر والتي أشارت إلى ان الواقعة أصبحت في يد النيابة والتي من المتوقع ان تصدر قرارها خلال ساعات في الواقعة التي شغلت الجمهور على مواقع التواصل والتي قد تكتب فصل جديد في خلافاتهما القضائية بعد 5 سنوات من قضايا اثبات النسب والزواج والطلاق والتي ربحتها زينة ضد أحمد عز.