صور احتفال النجوم بعيد الأضحى.. رومانسية تيم حسن ووفاء الكيلاني وإطلالة جريئة لـ رانيا يوسف

تيم حسن ووفاء الكيلاني

تيم حسن ووفاء الكيلاني

رومانسية تيم حسن ووفاء الكيلاني

رومانسية تيم حسن ووفاء الكيلاني

رانيا يوسف في احدث جلسة تصوير

رانيا يوسف في احدث جلسة تصوير

اطلالة جريئة لرانيا يوسف في عيد الاضحى

اطلالة جريئة لرانيا يوسف في عيد الاضحى

رانيا يوسف

رانيا يوسف

جلسة تصوير لهند صبري بعيون نيللي كريم

جلسة تصوير لهند صبري بعيون نيللي كريم

هند صبري

هند صبري

منة شلبي ووالدتها

منة شلبي ووالدتها

شارك عدد من الفنانين جمهورهم بلحظاتهم العائلية والخاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ونشروا يومياتهم في هذه المناسبة على مواقع التواصل والتي من بينها لحظات رومانسية مثل التي جمعت تيم حسن بزوجته وفاء الكيلاني وأخرى مثيرة للجدل كجلسة تصوير رانيا يوسف الجريئة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TIM HASSAN | تيم حسن (@taimhasan) on

رانيا يوسف تثير الجدل مجدداً بجلسة تصوير جريئة

وعادت الفنانة رانيا يوسف لإثارة الجدل مجدداً بسبب جلسات تصويرها الجريئة، ونشرت مجموعة من الصور الجديدة لها بمناسبة عيد الأضحى والتي لاقت تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بسبب جرأتها وإطلالتها الجديدة وتصدر إسمها موقع تويتر بسببها أيضاً.

وخطف الثنائي تيم حسن ووفاء الكيلاني الانظار في عيد الأضحى بعد نشرهما صورة للحظة رومانسية جمعتهما في العيد، ونشر تيم حسن صورة له مع زوجته وعلق عليها قائلاً:" عيدكم فرح وخير وبركة ان شاء الله..كل عام وانتم بخير"، ونشرت وفاء الكيلاني صورة أخرى مع زوجها وعلقت عليها:" عيدكم مبارك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Menna Shalaby (@mennagram) on

وشاركت الفنانة منة شلبي للحظة عائلية وخاصة مع والدتها الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى في أجازتهما الصيفية، ووجهت رسالة من خلال صورتها مع والدتها وقالت:" العيد فرحة وأجمل فرحة إن اللي بتحبهم يبقوا بخير وصحة وسعادة.. كل سنة وأغلى واحدة في حياتي طيبة وجميلة وكل سنة وانتوا طيبين ومبسوطين ووسط حبايبكم."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

واحتفلت الفنانة هند صبري بعيد الأضحى بطريقة مميزة أيضاً بعدما خضعت لجلسة تصوير جديدة بشخصيتها في فيلم "الفيل الأزرق 2" الذي يعرض حالياً في موسم العيد، ولكن اللافت أن جلسة التصوير هي من تنفيذ زميلتها الفنانة نيللي كريم والتي يبدو انها قررت احتراف مهنة التصوير في الفترة الأخيرة من أجل زملائها.