حقيقة مشاجرة أحمد عز وزينة بالأيدي بعد لقائهما صدفة في الساحل الشمالي!

احمد عز وزينة

احمد عز وزينة

هل تشاجر احمد عز مع زينة؟

هل تشاجر احمد عز مع زينة؟

حقيقة مشاجرة احمد عز مع زينة

حقيقة مشاجرة احمد عز مع زينة

احمد عز وزينة

احمد عز وزينة

أحمد عز وزينة

أحمد عز وزينة

تداول رواد مواقع التواصل أخباراً حول وقوع مشاجرة بين الفنان أحمد عز وزينة أمس بعد لقائهما صدفة في الساحل الشمالي بمصر، وذلك بناء على رواية بعض شهود العيان على مواقع التواصل.

احمد عز وزينة

هل تشاجرت زينة مع أحمد عز أمام الجميع؟

وذكرت الرواية المنتشرة على مواقع التواصل بناء على شهود عيان، أن الفنان أحمد عز كان متواجداً في أحد المطاعم بالساحل الشمالي، وفوجئ بوجود زينة وشقيقتها في نفس المكان، وأن شقيقة زينة بدأت المشاجرة بحديثها مع أحمد عز ومهاجمتها له أمام الجميع قبل أن يتطور الأمر إلى مشاجرة بالأيدي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Ezz (@ahmed.ezz.official) on

ولم يعلق أحمد عز أو زينة وكذلك أصدقائهما والمقربين منهما على هذه الواقعة خاصة أن أحمد عز منشغل هذه الأيام بعرض فيلمه الجديد "ولاد رزق 2"، وشكك البعض في صحة هذه الواقعة خاصة لعدم وجود محاضر رسمية بالشرطة حتى الآن تثبت الواقعة بعد تأكيد الشهود على ذهاب زينة للشرطة لتقديم شكوى ضد أحمد عز تتهمه بها بالاعتداء عليها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

وبدأت خلافات أحمد عز وزينة منذ سنوات بسبب قضية نسب طفليها الشهيرة، والتي انتهت مؤخراً بإلزام أحمد عز بدفع 700 ألف جنيه مصاريف دراسية لهما بعد اثبات نسبهما إلى عز وكذلك حصول زينة على الطلاق منه، فهل تتجدد خلافاتهما في القضاء ومواقع التواصل مرة أخرى بسبب قصة مشاجراتهما بالأيدي الأخيرة؟!