فيديو وصور: أبرز رسائل التهنئة من النجوم بعيد الأضحى 2019

نجوى كرم

نجوى كرم

عمرو دياب

عمرو دياب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

نادين نجيم

نادين نجيم

ليلى علوي

ليلى علوي

حرص عدد من نجوم الفن على معايدة الجمهور بمناسبة عيد الأضحى المبارك ووجه عدد منهم رسائل التهنئة إلى الجمهور بطرق مختلفة على مواقع التواصل الأجتماعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

معايدات النجوم للجمهور في عيد الأضحى المبارك

ونشر الفنان عمرو دياب فيديو له على حسابه بانستقرام هنأ به جمهوره بمناسبة عيد الأضحى المبارك برسالة صوتية قال بها:" كل عام وأنتم بخير، عيد أضحى مبارك.. عمرو دياب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

وهنأت الفنانة نجوى كرم الجمهور بنفس الطريقة، ونشرت رسالة بصوتها قالت بها:" أضحى مبارك.. وان شاء الله هالعيد يكون حامل معه تحقيق كل الأمنيات على رأسهن السلام.. ينعاد عليكم بالخير والعافية.. نجوى كرم".

واحتفل الفنان رامز جلال بعيد الأضحى بطريقة مميزة وكوميدية، ونشر صورة له من برنامجه "رامز في الشلال" ووجه رسالة لجمهوره قائلاً:" كل سنة وانتوا طيبين وتحت الشلال متغرقين".

ونشرت الفنانة إليسا رسالة إلى جمهورها عبر حسابها بتويتر:" أضحى مبارك وانشالله كل إيامكن فرح وأعياد، وتكون دايما أوطاننا بأمان وسلام بعيد عن كل المشاكل والحروب".

وغردت الفنانة نادين نسيب نجيم على حسابها بتويتر قائلة:" للحجّاج هذا العام "اللهم اجعله حجًا مبرورًا وسعيًا مشكورًا وذنبًا مغفورًا" وللصائمين "تقبّل الله منكم صالح الأعمال والطاعات".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

وهنأت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجمهور على حسابها بانستقرام قائلة:" عيد أضحى سعيد عليكم وعلى كل حبايبكم وينعاد على الأمة الإسلامية بألف خير وصحة وسلام وأمان."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on

ونشرت الفنانة ليلى علوي صورة لها وعلقت برسالة تهنئة للجمهور على انستقرام قائلة:" ‏عيد أضحى مبارك على كل الأمة العربية ينعاد علينا و عليكم بالخير والأمن والمحبة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8) on

ونشر الفنان رامي صبري فيديو وهو يغني به مقطع من أغنية "يا ليلة العيد" على حسابه بانستقرام، ووجه التهنئة لجمهوره بمناسبة عيد الأضحى بهذه الطريقة وقال:" كل سنة وانتم طيبين".