فيديو محمد رمضان يعلن موعد وتفاصيل حفله الثاني فهل يستجيب لهاني شاكر؟!

كشف محمد رمضان عن الحفل الثاني والذي من المقرر أن يحييه هذا الشهر في الساحل الشمالي بمصر.

محمد رمضان في الساحل الشمالي لأول مرة

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه على "انستجرام" مقطع فيديو لأغنية "money money " التي قام بغنائها في حفله الأول في مارس الماضي، ليعلن من خلالها عن موعد حفله الثاني في الساحل الشمالي، حيث كتب رمضان : "Coming soon money money  ثقة في الله نجاح  أقوى حفلة في الساحل ٢٣أغسطس في جولف بورتو".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Ramadan ☀️ MR1 (@mohamedramadanws) on

رمضان لم يكشف عن موعد حفله في السعودية

خلال الأيام الماضية تردد أن محمد رمضان يستعد لإقامة حفل بالمملكة العربية السعودية بعد عيد الأضحي رغم أن رمضان حتى الآن لم يكشف أي تفاصيل عن هذا الحفل، لكن في بعض ردوده على متابعيه أعلن أنه يستعد لحفل يوم 16 أغسطس ولم يكشف إذا ما كان الحفل في مصر أم خارجها؟

رمضان لم يعلق أيضا على تصريحات نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر الذي قال في تصريح له :" النقابة أعطت تصريحا لرمضان من أجل الغناء وليس من أجل الإخبال بشروط التصريح خصوصا فيما يتعلق بملابسه"، فهل يلتزم رمضان بالغناء وفق القواعد والشروط التي وضعتها النقابة أم أنه سيتحدى النقيب ويستمر في تقديم الاستعراضات مع فرقته على المسرح بالطريقة التي انتقدتها النقابة؟!

الفنان هاني شاكر

يذكر أن محمد رمضان قد أصدر منذ أسابيع أغنية "إنساي" مع الفنان سعد لمجرد وحققت الأغنية ما يقارب الـ73 مليون مشاهدة على "يوتيوب" وتتصدر محركات البحث في أكثر من دولة.