فيديو ميادة الحناوي تسقط على خشبة مسرح مهرجان صفاقس وتفقد توازنها

ميادة الحناوي وصباح فخري حيث أحيت الفنانة السورية ميادة الحناوي، حفلًا غنائيًا ضخمًا مساء أمس، ضمن فعاليات مهرجان صفاقس الدولي في تونس، لكنها أقلقت جمهورها على صحتها بعدما فقدت توازنها وسقطت على خشبة المسرح الصيفي سيدي منصور.

المطربة ميادة الحناوي

ميادة الحناوي تسقط على خشبة المسرح 

وخلال غناء ميادة الحناوي لأغنيتها الشهيرة ''أنا بعشقك'' فقدت توازنها بشكل مفاجيء وسقطت ميادة الحناوي على خشبة المسرح، حيث قام قائد الفرقة المايسترو محمد لسود، لمساعدتها على الوقوف مجددًا والاطمئنان عليها، كما حرص عدد من مساعديها والعاملين معها على الدخول إلى المسرح لمساعدتها.

ميادة الحناوي تسقط على خشبة مسرح مهرجان صفاقس..فكيف تفاعل الجمهور معها؟

الجمهور يشجع ميادة الحناوي لاستكمال الغناء وهي جالسة

ووسط دعم وتصفيق جمهور المهرجان لها والهتاف باسمها، وقفت ميادة مرة أخرى لكنها لم تكن متوازنة بالشكل الكافي فسقطت لتجلس على الكرسي بجانبها، وبعدها استأذنت جمهورها أن تستكمل الغناء وهي جالسة على الكرسي، لافتة إلى أنها أول مرة يحدث لها أن تتعرض لمثل هذا الموقف، وأن ارتفاع درجة الحرارة قد يكون سببًا فيما حدث لها.

ميادة الحناوي في صفاقس

وبالفعل دعمها الجمهور وحاولوا الاطمئنان على صحتها وشجعوها لمواصلة الغناء، وبالفعل استمرت لكن وهي جالسة على الكرسي، مُبدية اعتذارها الشديد للجمهور.

الجدير بالذكر أن ميادة الحناوي كانت قد أحيت أيضًا حفلًا غنائيًا مؤخرًا ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، ولفتت أنظار الحضور بفقدان هائل في وزنها.