نجوم ترافق طلاقهم بالفضائح وتبادل الإتهامات ..بالصور

تليمحات صادمة كشفت عنها طليقة الفنان وائل كفوري، انجيلا بشارة، في الفترة الماضية بعد اعلان الأول انفصاله عنها. تلميحات طالت العنف الزوجي والتقصير بالنفقة والخلاف على حضانة الأولاد ما جعل الجمهور بحالة صدمة من نجمهم الرومانسي الذي حرص طيلة سنوات على تحييد حياته الخاصة عن الأضواء والإعلام وأن تكون صورته ملمعّة بدون أي فضائح.

زيجة وائل كفوري لم تكن الحالة الأولى التي تنتهي بفضائح وخلافات بعد الانفصال، انما سبقه العديد من النجوم، ونعرض لكم بعض الحالات منها:

سمية الخشاب واحمد سعد

من الرومانسية والروحانية الى الإتهامات بالعنف والسرقة، حال آلت إليه زيجة الفنانة سمية الخشاب من المطرب احمد سعد. فبعد أن فاجأ الثنائي الجميع بحالة الحب والانسجام التي يعيشانها والتي توجاها بالزاوج عام 2017، حتى تلقى الجمهور مفاجأة صادمة بطلاقهما بعد أقل من عامين وليس هذا فحسب، انما ترافق انفصالهما مع فضائح واتهامات متبادلة بين الطرفين، فإتهم سعد زوجته بسرقته والإستحواذ على شقة منزلهما الزوجي، بينما ألمحت سمية الى تعرضها للعنف الشديد من زوجها لدرجة فقدها "طحالها".

مي سليم ووليد فواز

تصدر طلاق الثنائي مي سليم ووليد فواز نهاية عام 2018 حديث الجمهور بشكل غير مسبوق بعدما أعلن الأخير انفصاله عن الأولى في شهر العسل وعقب مرور أقل من شهر على زواجهما.

مي سليم

هذه الزيجة التي أعلن عنها الطرفين بشكل مفاجئ وشاركا الجمهور بصورهما الرومانسية في أولى أيام الزواج، انقلبت عالى خلافات شديدة بينهما من دون كشف الأسباب الواضحة، في ظل اصدار وليد فواز بيانات وتدوينات اعتبرها البعض غير لائقة بحق طليقته.

سارة نخلة وأحمد عبدالله محمود

على الرغم من حالة الحب والأجواء الدافئة التي كانت تعكسها صور الثنائي سارة نخلة والفنان أحمد عبدالله محمود في فترة زواجهما، الا ان كل ذلك تحول الى مشاعر من الكراهية بعدما أعلنت سارة طلاقها من زوجها بسبب تعرضها للإعتداء الجسدي منه فتقدمت بشكوى ضده، بينما اتهمها بالتعرض الى والدته وضربها.

سارة نخلة

ولاحقا، وتم تبرئة سارة من اتهامها بضرب والدة احمد عبد الله محمود بينما تم الحكم بحبس احمد عبد الله محمود لمدة ثلاثة أشهر بتهمة التعدي بالضرب على زوجته الفنانة سارة نخلة، وقد عبّرت سارة عن ندمها على زواجها من أحمد عبدلله محمود.

سميحة أيوب وأحمد النحاس

وشهد هذا العام مفاجأة من العيار الثقيل بعد الكشف عن طلاق الفنانة القديرة سميحة أيوب من مدير أعمالها المخرج أحمد النحاس بعد زيجة سرية لهما منذ 18 عاما، وترافق ذلك مع اتهامات الفنانة القديرة لطليقها بعمليات سرقة لأموالها فرفعت ضده قضية قضت بحبسه.