علاقة مدراء الأعمال بالنجمات بين قصص الغرام والخلافات

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

دنيا بطمة ومحمد الترك

دنيا بطمة ومحمد الترك

ساندي ومدير أعمالها السابق حسام بدران

ساندي ومدير أعمالها السابق حسام بدران

اصالة نصري وزوجها السابق

اصالة نصري وزوجها السابق

نوال الزغبي وطليقها

نوال الزغبي وطليقها

هيفاء وهبي ومدير اعمالها محمد وزيري

هيفاء وهبي ومدير اعمالها محمد وزيري

ساندي وزوججها

ساندي وزوججها

ضجة واسعة أثارها المصري محمد وزيري بعد الاعلان عن استقالته من ادارة أعمال الفنانة هيفاء وهبي على الرغم من الحب الكبير الذي يكنه لها ويتباهى به بحسب تصريحاته الدائمة. هذه العلاقة تعيد الى أذهاننا الكثير من حالات المد والجزر بين النجمات ومدراء أعمالهن، أي بين حالات الحب والغرام من جهة، وبين الخلافات المشتعلة من جهة ثانية.

نستعرض معكم الوجهين المختلفين لأبرز قصص الفنانات مع مدراء أعمالهم والتي اتسم بعضها بالحب، والآخر بالخلافات:

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

رغم توقعات الكثيرون بأن العلاقة بين هيفاء وهبي ومحمد وزيري كانت ستؤول في ختامها  الى الزواج بينهما جراء الحب الكبير الذي أظهره الطرفين لبعض عبر السوشيال ميديا في مناسبات مختلفة، الا ان الأخير فاجأ الجميع بالإعلان عن استقالته من ادارة أعمالها بسبب تعرضه لهجوم من جمهورها، فيما ما تزال صاحبة أغنية "توتة" تلتزم الصمت المطلق وكأنها بحالة صدمة لم تخرج منها بعد.

محمد وزيري

واعتبر الكثيرون بأن محمد وزيري خذل هيفاء بعد كل المودة التي كان يجاهر بها نحوها،  وخاصة وأن هيفاء أعلنت عن دعم الأخير لها في فيلم سينمائي قبيل استقالته، ما يضعها في موقف محرج حاليا ويثير التساؤلات حول مصير فيلهما.

دنيا بطمة ومحمد الترك

الفنانة دنيا بطمة تعدت علاقتها بمدير أعمالها المنتج البحريني محمد الترك من علاقة العمل في بداياتها الفنية الى الحب والزواج وتكوين أسرة، فهي توكل له ادارة جميع أعمالها من خلال شركة الانتاج الخاصة التي يملكها، وتعيش معه في نفس الوقت حياة زوجية مستقرة .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ALTURK PRODUCTIONS (@alturkproductions) on

وبالتالي، فإن علاقة دنيا بطمة مع مدير أعمالها تسير لحد اليوم على خطين متوازنين بين الحب وبين العمل رغم بعض المنغضات التي يواجهانها بسبب الخلافات مع أولاده من زوجته الاولى.

نوال الزغبي وطليقها إيلي ديب

النجمة اللبنانية نوال الزغبي ارتبطت هي الأخرى سابقا بمدير أعمالها إيلي ديب وأنجبت منه ثلاثة أطفال الا ان زواجهما لم يصمد سوى 15 عاما لتشتعل بينهما الخلافات الزوجية والمشاكل بينهما بسبب تفاصيل العمل، ما دفعهما الى اتخاذ قرار الإنفصال.

نوال الزغبي

ولم تهدأ خلافات نوال الزغبي مع طليقها حتى بعد الانفصال اذا تناوب الطرفان على تبادل الاتهامات والتصريحات التي تسيء لكل منهماـ لتستقر نوال حاليا على شقيقها مارسيل الزغبي لإدارة أعمالها.

اصالة نصري وايمن الذهبي

الأمر ينسحب ايضا على الفنانة السورية أصالة التي تزوجت للمرة الأولى من مدير اعمالها ايمن الذهبي واستمر زواجهما لسنوات قبل أن تتسلل الخلافات الى حياتهما العائلية والفنية ما دفع اصالة الى طلب الطلاق منه، وبقي بعدها الطرفان في مناوشات لسنوات وتبادل للإتهامات الى ان هدأت بينهما الأمور في الفترة الماضية.

أصالة اليوم توكل شقيقها أيمن الذهبي في ادارة أعمالها منذ زواجها الثاني من المخرج طارق العريان.

ساندي ومدير أعمالها

اتهامات متبادلة شهدها الجمهور سابقا بين الفنانة المصرية ساندي ومدير أعمالها حسام بدران والذي تزوجته بالسر طيلة سنوات حيث كان الحب ثالثهما، الا ان طلاقهما انتهى بالفضائح والشتائم المتبادلة واتهمت ساندي الأول بأنه السبب وراء اصدارها لبيان اعتزالها بدون رضاها او موافقتها قبل سنوات.

ساندي

كما اعترف زوجها بأن ساندي رفعت دعوى أمام محكمة الأسرة للخلع منه على الرغم من مساندته لها في بداية مشوارها الفني كما قال، وتكفله بإنتاج أعمالها، لتنتهي الأزمة بينهما بالطلاق والإنفصال العملي.

وهناك الكثير والكثير من الحالات المشابهة في الوسط الفني بين النجمات ومدراء الأعمال والتي انتهت غالبية علاقتهم بالإنفصال.