سالي عبد السلام ترد على أنباء زواجها من أحمد عز بعد ظهورهما الأخير معاً.. بالصور

أثارت المذيعة سالي عبد السلام الجدل في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها المفاجيء مع أحمد عز في العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 2" أمس، وهو ما فتح الباب أمام شائعات زواجهما وارتباطهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sally Abdalsalam (@sallyabdalsalam) on

سالي عبد السلام توضح حقيقة زواجها من أحمد عز

وظهر الفنان أحمد عز في العرض الخاص لفيلمه "ولاد رزق 2" برفقة بعد أصدقائه وزملائه في الفيلم، إلا ان ظهوره بجانب المذيعة سالي عبد السلام قبل العرض الخاص هو ما أثار اهتمام الجمهور، خاصة لعدم وجود علاقة لها بالفيلم أو بأحمد عز من قبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Ezz (@ahmed.ezz.official) on

وواجهت سالي عبد السلام عدة تساؤلات من متابعيها حول حقيقة زواجها أو ارتباطها من أحمد عز بعد نشرها صورها معه، وتداولت شائعات حول ارتباطهما قبل ان تنفيها سالي عبد السلام سريعاً عبر حسابها بانستقرام، وقالت ساخرة:" اقسم بالله لو اتجوزت هقول، وعد مني يا مصر، ونبدأ الاشاعات الرقيقة".

سالي عبد السلام واحمد عز

وعبرت سالي عبد السلام عن استيائها من تساؤلات المتابعين المتكررة حول الأمر، وقالت انها لا تتدخل في حياة الآخرين الخاصة لذلك ترفض هذا الأمر، وقالت إن زواجها ليس سراً حربياً حتى تخفيه، وتصدر الثنائي بسبب ذلك مواقع التواصل ومحركات البحث قبل ان تحسم سالي عبد السلام الأمر بنفيها القاطع لزواجها من أحمد عز.