3 نجوم يعودون للسينما بعد غياب في موسم عيد الأضحى 2019

خيال مآته

خيال مآته

عمرو يوسف

عمرو يوسف

ولاد رزق 2

ولاد رزق 2

احمد حلمي

احمد حلمي

الفيل الازرق 2

الفيل الازرق 2

نيللي كريم

نيللي كريم

يشهد موسم أفلام عيد الأضحى 2019، عودة عدد من النجوم والنجمات الذين غابوا عن جمهورهم بأعمالهم السينمائية لمدة عامين أو أكثر، ليعودوا خلال هذا الموسم بأعمال قوية لافتة للأنظار.

احمد حلمي

أحمد حلمي "خيال مآته"

من بين هؤلاء النجوم الفنان أحمد حلمي الذي غاب عن جمهوره لمدة 3 أعوام، منذ أخر أفلامه "لف ودوران" الذي عُرض في عام 2016، وشاركه في بطولته كل من دنيا سمير غانم وصابرين وإنعام سالوسة وجميلة عوض وأخرين.

ويعود أحمد حلمي هذا العام بفيلم "خيال مآتة" الذي يشارك فيه منة شلبي وبيومي فؤاد وخالد الصاوي وحسن حسني، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج خالد مرعي، تدور أحداث الفيلم المصري حول مجموعة من الأصدقاء المقربين الذين يقومون بعملية سرقة في شبابهم، ثم يجتمعون مرة أخرى بعد ثلاثون عامًا من عملية السرقة، فيتذكرون تلك الفترة التي تمت فيها السرقة ويتناقشون حول الأسباب التي دفعتهم لها.

عمرو يوسف

عمرو يوسف "ولاد رزق"

من ضمن العائدين في موسم أفلام عيد الأضحى الفنان عمرو يوسف، الذي غاب عن السينما منذ فيلم "هيبتا" الذي قدمه في 2016، ثم اتجه بعدها للتركيز على الدراما التلفزيونية.

ويعود عمرو يوسف هذا العام من خلال الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" الذي يلعب بطولته برفقة كل من أحمد عز وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم ونسرين أمين وريم مصطفى وغيرهم.

نيللي كريم

نيللي كريم "الفيل الأزرق"

الفنانة نيللي كريم عادت هي الأخرى بدورها في فيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني، والذي استطاع تحقيق نجاح كبير منذ عرضه، وهو من بطولة كل من كريم عبد العزيز وهند صبري وشيرين رضا وأخرين، وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.