المشاهير يهنئون هيثم شاكر بألبومه "معرفة قديمة" وهذه رسالة احمد ابراهيم له

تلقى الفنان المصري هيثم شاكر العشرات من التهاني من زملائه النجوم بعد طرحه ألبومه الجديد "معرفة قديمة" والذي يعود به بعد خمس سنوات من الاعتكاف عن صدور الألبومات، فيما تصدر اسمه الترند على تويتر في الساعات الماضية.

احمد ابراهيم يوجه رسالة لهيثم شاكر

الموزع أحمد إبراهيم، زوج النجمة المصرية انغام،  الذي تعاون مع هيثم شاكر ببعض اغنيات الألبوم وجه رسالة للأخير عبر حساباته على السوشيال ميديا مرفقة ببوستر الألبوم وجاء فيها: "بسم الله ألبوم هيثم شاكر الجديد معرفة قديمة نزل، أنا موزع 8 أغاني هنزلهم إن شاء الله، واسمعوا الألبوم كله يارب يعجبكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ahmed Ibrahim (@ahmedibrahimmusic) on

وأضاف: "صاحبي وحبيبي هيثم بالتوفيق، ربنا يدينا على قد تعبنا احنا اجتهدنا والباقي على ربنا، مبروك علينا ولفريق العمل كله".

وعدد الأغاني التي تعاون معه فيها وهي "الأغاني الـ8 هم، ياما ياما، لحقتيني، كنت مداويني، راحوا، مافيش بعد بينسي، مش مهم انا، ماتغيبوش، وطبعا معرفة قديمة".

النجوم يهنئون هيثم شاكر

وانهالت عبارات التهاني ايضا من الفنانين لزميلهم هيثم شاكر بعد طرح ألبومه الجديد عبر قناته على موقع يوتيوب، وأبرزهم الفنان أمير كرارة الذي كتب له قائلا: "مبرووووك ياحبيييي ألبوم حلو جدا جدا هيكسر الدنيا بإذن الله".

وغرد الفنان أحمد السقا لهيثم شاكر عبر تويتر: "ألبوم حلو جدا يا هيثم ربنا يكرمك بالتوفيق".

اما الفنان خالد سليم فقال: "أخيرا.. ألف مبروك لينا يا جميل"، وغردت منة فضالي: "تكسر الدنيا يا هيثوم إن شاء الله".

يشار الى ان ألبوم هيثم شاكر تضمن 14 أغنية بعد أنَّ جرى ضم أغنية "تيجي منك" التس كتب كلماتها أمير طعيمة ولحنها رامي جمال ووزعها توما.