وفاة والدة الفنان فتحي عبد الوهاب والنجوم يقدمون التعازي

أعلن الفنان المصري فتحي عبد الوهاب صباح اليوم، الخميس، عن وفاة والدته بعد صراع مع المرض، وذلك عبر حسابه الرسمي على تويتر، حيث كتب: "أمي في ذمة الله".

فتحي عبد الوهاب يتلقى التعازي من زملائه

وتلقى فتحي عبد الوهاب، التعازي من عدد من جمهوره وزملائه في الوسط الفني، وكان من بينهم الفنان نبيل الحلفاوي، الذي قال له: "البقاء لله يا فتحي.. رحمها الله.. ولقاء في الجنة بإذنه تعالى"، فيما كتبت له الفنانة رشا مهدي: "في الجنة ونعيمها حبيبي البقاء لله شد حيلك.. الله يرحمها ويغفر لها ويصبركم".

موعد عزاء والدة فتحي عبد الوهاب 

ومن المقرر دفن الراحلة في مقابر الأسرة بمحافظة القليوبية، كما سيقام العزاء غدًا، الجمعة، في إحدى دور المناسبات في مدينة السادس من أكتوبر.

فتحي عبد الوهاب

الجدير بالذكر أن فتحي عبد الوهاب كان قد شارك في رمضان المنقضي بعملين دراميين، أولهما مسلسل "لمس أكتاف" مع الفنان ياسر جلال والفنانة حنان مطاوع وعدد من النجوم، والمسلسل الثاني كان "لأخر نفس" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وأحمد صلاح حسني ومحمد عز وهند عبد الحليم، وأخرون.

وكان ينشغل الفنان المصري في الفترة الحالية، بتصوير دوره في فيلم "لص بغداد" المقرر عرضه خلال العام الجاري، وهو من بطولة محمد إمام وياسمين رئيس وأمينة خليل ومحمد عبد الرحمن وصلاح عبد الله وغيرهم، ومن تأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى.