اليسا تتألق في حفلها في تونس بـ "ليلة لا تنسى" ..بالفيديو

اليسا تحيي حفلا ناجحا في تونس

اليسا تحيي حفلا ناجحا في تونس

اطلالة اليسا في تونس مساء امس

اطلالة اليسا في تونس مساء امس

اليسا تشكر اهل تونس

اليسا تشكر اهل تونس

اليسا  تصف حفلتها بليلة لا تنسى

اليسا تصف حفلتها بليلة لا تنسى

اليسا تستعد اليوم لاحياء حفل ثان في تونس

اليسا تستعد اليوم لاحياء حفل ثان في تونس

النجمة اليسا

النجمة اليسا

تألقت الفنانة اللبنانية إليسا في حفلها الغنائي ليل أمس ضمن مهرجان المنستير الدولي في تونس وسط حضور جماهيري كبير عكس مدى شعبيتها هناك، والذي جاء ايضا كردٍ غير مباشر على مدير مهرجان قرطاج الذي سبق وأن صرّح بعدم رغبته بإستضافتها في قرطاج لأن صوتها لا يعجبه.

اليسا وحفل ناجح في تونس

وتمايلت الفنانة اللبنانية على المسرح بفستان أسود قصير ومتداخلا مع البلوزة الحمراء، فبدت برشاقة ملفتة، وظهرت بكامل حيويتها وهي تؤدي الأغاني وذلك بعد خضوعها قبل فترة لعملية جراحية في يدها جراء احتباس المياه فيها نتيجة تداعيات علاجها من مرض السرطان الذي شفيت منه.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع اليسا التي قدمت باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة ومنها "كرهني" ، "حالة حب "، "بتمون" ، "سهرنا يا ليل"، "اسعد وحدة" ، "كرمالك "، فيما  تصدر اسم اليسا في تونس "التراند" على موقع "تويتر".

ونشرت اليسا عددا من مقاطع الفيديو من حفلها عبر حساباتها على  مواقع التواصل الاجتماعي ووجهت رسالة شكر لكل جمهورها التونسي قائلة : "يا له من جمهور يا له من حشد جماهيري يا له من حفل .. شكرا لكم على ليلة لا تنسى شكرا لكم التونسيين احبكم ..شكرا تونس".

وتستمر حفلات اليسا في تونس حيث ستقدم حفلا اليوم الخميس ضمن "مهرجان قابس الدولي"، وحفلا آخر ضمن "مهرجان قفصة" غدا الجمعة.