نجمات قدمن الحفلات الفنية ورقصن على المسرح رغم الحمل ..فيديو وصور

لم يقف التقدم بمراحل الحمل للعديد من النجمات عائقا امام نشاطهن الفني وتقديم الحفلات ووصلات رقص على المسرح بكل حيوية ونشاط وأحدثهن الفنانة المغربية سلمى رشيد والتي تمايلت بكل رشاقة على المسرح في آخر حفلاتها الغنائية.

نستعرض معكم ابرز الفنانات اللواتي حافظن على نشاطهن الفني رغم معالم الحمل المتقدمة:

سلمى رشيد

الفنانة سلمى رشيد أثارت اعجاب الجمهور خلال حفلها الغنائي مؤخرا بالمغرب والذي أقيم في مدينة تمارة خلال فعاليات مهرجان الشواطئ، حيث قامت بكل رشاقة بتأدية رقصة تراثية على المسرح وعلقت على الفيديو قائلة:"ركادة ركادة ايوااا"، من دون أن تكون أسابيع حملها الأخيرة عائقا امام حيويتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Salma Rachid (@salmarachid.official) on

نانسي عجرم

لم يستطع الحمل المتقدم لنانسي عجرم قبل أشهر ماضية من أن يمنعها من السفر إلى لاس فيغاس الأميركية وتأدية حفل غنائي كبير هناك والرقص على المسرح بالكعب العالي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by nancyajram (@nancyajramloveyou_) on

فالفنانة اللبنانية لفتت الأنظار في أكثر من حفل لها وهي ترتدي ملابس الحمل التي أبرزت بطنها المنتفخ في الأسابيع الأخيرة، وقامت بالغناء والرقص والتمايل كالفراشة على المسرح غير عائبة بمتاعب الحمل.

الفنانة بلقيس

الفنانة بلقيس فتحي كانت أكثر هدوئا من زميلتها نانسي عجرم خلال فترة حملها المتقدم حفاظا على صحة جنينها، فإكتفت بالتمايل والرقص بشكل هادئ في الأعراس الخليجية التي واصلت تقديمها خلال الأسابيع الأخيرة من حملها بمولودها الأول تركي.

الفنانة داليا مبارك

الفنانة السعودية داليا مبارك كانت أقل صخبا من زميلاتها في الرقص خلال المراحل الأخيرة من حملها حيث أخذت فترة اجازة لكن ذلك لم يمنعها بأن تقطع اجازتها قبل ولادتها بفترة قصيرة لإحياء حفل زفاف صديقها لاعب منتخب كرة القدم الإماراتي محمد فوزي، فغنت له اجمل اغنياتها وتمايلت على وقع الأغاني مشيرة إلى أنها ألغت إجازة الحمل من أجل "عيونه".

داليا مبارك

الفنانة دنيا بطمة

لم تكترث الفنانة المغربية دنيا بطمة لمتاعب الحمل في الأسابيع الأخيرة منه حيث واصلت احياء حفلات الاعراس رغم بطنها المنتفخ جدا، ومن ضمنها احد حفلاتها في البحرين حيث استمرت في تقديم اغانيها على مدى ساعة ونصف والرقص على المسرح بشكل متواصل بدون ينالها الإرهاق.

دنيا بطمة