بعد فوزها بلقب "Arabs Got Talent".. إيمان بيشة تحصل على الباز الذهبي في النسخة الأمريكية

ايمان بيشة تحصل على الباز الذهبي

ايمان بيشة تحصل على الباز الذهبي

ايمان بيشة وجاي لينو

ايمان بيشة وجاي لينو

ايمان بيشة

ايمان بيشة

ايمان بيشة في

ايمان بيشة في "America's Got Talent"

الطفلة الاردنية ايمان بيشة

الطفلة الاردنية ايمان بيشة

ايمان بيشة تحصل على الباز الذهبي في

ايمان بيشة تحصل على الباز الذهبي في "America's Got Talent"

بعد أن نجحت المتسابقة الأردنية الطفلة إيمان بيشة في الحصول على لقب الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب "Arabs Got Talent"، استطاعت الطفلة البالغة من العمر 11 عامًا، إبهار لجنة تحكيم النسخة الأمريكية من البرنامج هذا العام.

إيمان بيشة تبهر لجنة تحكيم "America's Got Talent"

وبسبب أدائها القوي، أبهرت إيمان بيشة لجنة تحكيم "America's Got Talent" وحصلت على "الباز الذهبي" لتنتقل بذلك إلى المرحلة النهائية من البرنامج، لتكون فرصتها أكبر في الفوز باللقب مرة أخرى.

ونشرت الطفلة الأردنية عبر حسابها على انستجرام، صور لها من العرض الذي حصلت خلاله على الباز الذهبي، وعلقت قائلة: "شعور لا يوصف.. سأتذكر هذه اللحظة لبقية حياتي".

"الباز الذهبي" من نصيب إيمان بيشة

وأضافت في تعليقها على صورتها مع مقدم البرامج الشهير جاي لينو الذي أعطاها الباز الذهبي: "شكرًا جزيلًا على الباز الذهبي، وأشكر جميع الحكام على ردودكم المشجعة.. أحبكم جميعًا".

الجدير بالذكر أن إيمان بيشة قد حصلت على لقب الموسم الخامس من برنامج "عرب جوت تالنت" عام 2017، بعد أن قدمت ثلاث عروض على مدى حلقات البرنامج بغنائها الأوبرالي الذي نال إعجاب الجميع، سواء من الجمهور أو لجنة التحكيم، حيث حصلت خلال مرحلة تجارب الأداء على الباز الذهبي الذي قام بضغطه الفنان أحمد حلمي.

وكانت أسرة إيمان قد اكتشفت موهبتها وهي في الثانية من عمرها في الأردن، وذلك خلال مسابقة بين الأطفال، حيث صعدت إلى المسرح وغنّت الأغنية الشهيرة "Twinkle Twinkle Little star" والتي كانت بدايتها مع الغناء، حيث إن صديقة والدة إيمان هي من اقترحت بعد ذلك على والديها إرسال فيديو لها إلى برنامج Arabs Got Talent.