محمد رمضان يحرج ريهام سعيد بعد ادعائها عدم سؤاله عنها في مرضها.. بالفيديو

محمد رمضان

محمد رمضان

ريهام سعيد

ريهام سعيد

ريهام سعيد

ريهام سعيد

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان ودرة في اخر ظهور

محمد رمضان ودرة في اخر ظهور

عادت المذيعة ريهام سعيد لتقديم برنامجها "صبايا الخير" على قناة الحياة مؤخراً وعاد معها الجدل بعدما تحدثت عن الفنان محمد رمضان وقالت إنه لم يسأل عنها في فترة مرضها.

ريهام سعيد تثير الجدل بحديثها عن محمد رمضان

وأثارت ريهام سعيد الجدل بحديثها عن محمد رمضان وإشارتها إلى وجود خلافات بينهما وأنه لم يسأل عنها في فترة مرضها، ولكنها أشادت به في برنامجها وبنجاحه ورغم ذلك اتهمها الجمهور بالهجوم عليه رغم تأكيدها انها تضرب به مثلاً في النجاح، خاصة بعد ان قالت إنه لا يملك أي مقومات للنجومية ولكن إصراره فقط كان السبب في ذلك.

وقالت ريهام سعيد إن محمد رمضان من أسرة بسيطة وتعرض لصعوبات في بداياته الفنية، ولمحت إلى واقعة خلافه مع عادل إمام، بقولها إن رمضان تعرض للسخرية من فنان كبير مما جعله يتوعده بشراء مسرحه وتحقيق نجاح أكبر منه وهو ما حدث بالفعل، حسب قولها.

ورد محمد رمضان سريعاً على ريهام سعيد على حسابه بفيسبوك، وأحرجها بتأكيده انه حاول الاتصال بها على جميع هواتفها ولكنها لم ترد واطمئن عليها من خلال صديق مشترك بينهما وقال:" كنت بطمن عليكي على طول من ياسر سليم .. وكلمتك على كل أرقامك اللي معايا وكانوا مقفولين عموماً حمدلله ع سلامتك يا ريهام نورتي الشاشة  وثقة في الله نجاح".

 

أعداد مجلة هي