الفنان إبراهيم فرح نجم "الخواجة عبد القادر" في العناية المركزة ونجله يطلب الدعاء..صورة

ابراهيم فرح

ابراهيم فرح

الفنان ابراهيم فرح

الفنان ابراهيم فرح

ابراهيم فرح يتعرض لازمة صحية

ابراهيم فرح يتعرض لازمة صحية

ابراهيم فرح في أحد أعماله

ابراهيم فرح في أحد أعماله

الفنان ابراهيم فرح في المستشفى

الفنان ابراهيم فرح في المستشفى

أزمة صحية شديدة يعاني منها الفنان القدير إبراهيم فرح، نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، ويرقد حاليًا في غرفة العناية المركزة.

إبراهيم فرح يتعرض لأزمة صحية

ونشر محمود إبراهيم، نجل الفنان القدير؛ عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، صورة له من داخل المستشفى ظهر فيها مبتسمًا رغم وجوده على فراش المرض، وطالب محمود من أصدقائه ومتابعيه الدعاء لوالده بالشفاء.

وعلق نجل الفنان إبراهيم فرح على صورة والده قائلًا: "ادعوا لوالدي بالشفاء وربنا يقومه بالسلامة، هو حاليًا في العناية المركزة ومحتاج دعواتنا كلنا"، ولم يكشف محمود عن تفاصيل الأزمة الصحية التي يمر بها الفنان القدير.

أبرز أعمال الفنان إبراهيم فرح

إبراهيم فرح هو أحد الوجوه البارزة في الدراما المصرية، حيث قدم العديد من الأعمال التي لاقت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، ولاقت أدواره تحديدًا إشادة كبيرة من الجمهور، ومن أبرز هذه الأعمال كان مسلسل "الخواجة عبد القادر"، حيث قام بدور الشيخ عبد القادر، و"شيخ العرب همام" مع الفنان يحيى الفخراني بالإضافة إلى ظهوره في "الزيبق" مع كريم عبد العزيز و"كفر دلهاب" مع يوسف الشريف و"الأب الروحي" و"حلاوة الدنيا" مع هند صبري وظافر العابدين، و"أفراح القبة" مع منى زكي ورانيا يوسف وإياد نصار.

ابراهيم فرح يتعرض لازمة صحية

وكان أخر أدواره التي حظيت بشهرة واسعة هو دوره في مسلسل "أهو ده اللي صار" حيث قدم شخصية "يسة"، أحد العاملين بمنزل "خديجة هانم" التي قامت بدورها الفنانة سوسن بدر، والمسلسل شارك في بطولته أيضًا كل من روبي ومحمد فراج وأحمد داود وأروى جودة وأخرين.

أعداد مجلة هي