أحمد فلوكس يدافع عن طليقته هنا شيحة ويغازلها بعد تعرضها للإهانة

منذ أن أعلن أحمد فلوكس وهنا شيحة عن طلاقهما رسميا الشهر الماضي، وكلا منهما لا يتوقف عن نشر فيديوهات ومقولات مبطنة تعبر عن حالته النفسية، ويفسرها المتابعون دوما على أنها رسائل للطرف الآخر، وقد يكون أحمد فلوكس أكثر نشاطا بهذا الأمر عبر حسابه بموقع أنستجرام مما يوقعه دوما في شرك التعليقات الصريحة والمحرجة.

الرسائل الغامضة تحرج أحمد فلوكس

نشر الممثل أحمد فلوكس أية قرآنية وعلق عليه بالقول:"كي يحترمك الحاضرون، احترم الغائبين، ثقافة لا يعرفها المنافقون"، وانهالت التعليقات التي تسأله عمن يقصد، وهل هو يرد بذلك على تصريحات طليقته النجمة هنا شيحة الأخيرة، وكذلك تعليقاتها على السوشيال ميديا التي بدورها تحمل رسائل غير مباشرة له.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Falawks (@ahmedfalawks_official) on

أحمد فلوكس: "هنا شيحة كانت أنا"

وقد اتهمت إحدى المتابعات الفنان أحمد فلوكس أنه يقصد بكلامه طليقته الفنانة هنا شيحة، واصفة منشوراته على السوشيال ميديا مؤخرا بأنها تشبه الألغاز وكذلك منشورات هنا، واتهمت هنا شيحة أيضا بأنها لا تحب الاستقرار، وأن فلوكس أخطأ حينما ارتبط بها لأنه أفضل منها، بحسب تعليق المتابعة، وهو الأمر الذي وجده فلوكس بمثابة إهانة له ولزوجته السابقة.

رد أحمد فلوكس

ولكن أحمد فلوكس أصر على الرد، واستنكر أن تقول المتابعة هذه الأوصاف على هنا شيحة وهي لا تعرفها، مؤكدا أنه لا يقصد طليقته بأي عبارات يكتبها من خلال حساباته، وطلب من المتابعة أن "تخرس"، لافتا إلى أن طليقته هنا شيحة فنانة كبيرة ومعروفة وبنت أصل وناس محترمة ـ بحسب تعبيراته ـ، وتابع :"هنا شيحة كانت مراتي يعني كانت أنا".

أحمد وهنا قبل الطلاق

يذكر أن زواج أحمد فلوكس وهنا شيحة استمر أقل من عام، وانفصلا قبل عدة أشهر ولكنهما لم يعلنا الأمر رسميا إلا قبل أسابيع قليلة.