أول ظهور رسمي لمنى السابر والدة حلا الترك بعد خلع الحجاب..بالصور

منى السابر والدة الفنانة الشابة حلا الترك بعد أن أثارت الجدل في الأيام الماضية بسبب ظهورها بدون حجاب خلال تواجدها في أحد مراكز التجميل، ونشرها لصورة لها وهي تصفف شعرها عبر خاصية الاستوري على انستجرام؛ أطلت منى السابر رسميًا على متابعيها بدون حجاب لأول مرة.

أول صورة رسمية لمنى السابر بدون حجاب

ونشرت والدة المطربة البحرينية حلا الترك صورة لها قبل قليل على انستجرام، ظهرت فيها برفقة صديقتها وبدون حجاب بشكل رسمي للمرة الأولى، وعلقت قائلة: "بعض الأصدقاء نعمة من الله فحافظوا عليها لأنه نحن في زمن كثرت الوجوه المزيفة والنوايا الخبيثة".

متابعو منى السابر يتسائلون عن سبب خلعها للحجاب

لكن متابعي منى السابر لم يلتفتوا بمقولتها عن الصداقة والأصدقاء، ولكن أبرز ما لفت انتباهم هو خلعها للحجاب، حيث انهالت التعليقات على الصورة، وتسائل البعض عن سبب ترك الحجاب، رغم التزامها التام به طوال الفترة الماضية، إلا أنها تجاهلت تلك التعليقات ولم ترد على أي منها.

منى السابر بدون حجاب

وكانت والدة حلا الترك قد نشرت قبل فترة صورة لها في مركز تجميل، حيث ظهرت وهي تحصل على قصة شعر جديدة، وجاء ذلك بعد سنوات من حجابها والذي حرصت على الظهور به طوال الفترة الماضية، كما نشرت صورة أخرى تستعرض فيها تسريحتها الجديدة، دون الكشف وقتها عن خلعها للحجاب بشكل رسمي، وهو ما اثار التساؤلات حتى ظهرت مساء اليوم، الإثنين بدونه تمامًا، في اول صورة رسمية لها.

والدة حلا الترك

الجدير بالذكر أن حلا الترك كانت قد قررت التخلي  قبل أيام عن الإقامة مع والدتها بعد بلوغها السن القانونية التي تسمح لها بالإختيار بين أحد والديها، والإقامة مع والدها محمد الترك وزوجته المطربة دنيا بطمة.