في الذكرى الرابعة لوفاتها..رسائل حزينة من النجمات لصديقتهن الراحلة ميرنا المهندس

يوافق اليوم الإثنين، الخامس من أغسطس، الذكرى الرابعة لوفاة الفنانة المصرية ميرنا المهندس، التي رحلت في عمر الـ36 بعد صراع مع مرض سرطان القولون.

ريهام عبد الغفور تتذكر صديقتها

وحرص عدد من أصدقاء النجمة الراحلة على إحياء ذكرى وفاتها الرابعة، ونشر بعض الصور لها، أو رواية ذكرياتهم معها، وكان من بين هؤلاء الفنانة ريهام عبد الغفور التي شاركت صورة لها عبر خاصية الاستوري على انستجرام، وعلقت عليها قائلة: "ذكرى حبيبتي الغالية.. وحشتيني أوي".

رسالة ريهام عبد الغفور لها

صورة نادرة لميرنا مع بشرى

الفنانة بشرى نشرت أيضًا صورة نادرة جمعتها بالفنانة الراحلة من كواليس أحد الأعمال الفنية التي جمعتهما، وعلقت قائلة: "مش هنساكي يا ميرنا".

لقاء سويدان تحيي ذكرى ميرنا المهندس

أما الفنانة لقاء سويدان الذي يوافق اليوم، عيد ميلادها، فنشرت صورة لميرنا وعلقت قائلة: "يوم 5 أغسطس مابقاش يوم ميلادي لأنه ذكرى وفاة صديقتي ميرنا المهندس.. اللهم ارحمها واغفر لها وأنر قبرها وارزقها الجنة هي وأخي وجميع أمواتنا.. أسألكم الدعاء".

يذكر أن الفنانة الشابة ميرنا المهندس قد توفيت عن عمر ناهز 36 عاما، في المركز الطبي العالمي وكانت تعاني من مشاكل في النخاع الشوكي بعد معاناتها مع السرطان، بالإضافة إلى إصابتها بنزيف في الرئة، وهو ما أدى إلى وفاتها.

الفنانة الراحلة

وكان أخر أعمال الفنانة الراحلة هو مسلسل "أريد رجلًا" الذي شارك في بطولته كل من إياد نصار وظافر العابدين وأحمد عبد العزيز وفراس سعيد وسهر الصايغ ولقاء سويدان وأخرين، وتأليف شهيرة سلام ونور عبد المجيد وإخراج بتول عرفة ومحمد مصطفى.