فيديو..كيف ردت نداء شرارة على مطالبة أقاربها لها بخلع الحجاب؟

نداء شرارة
1 / 6
نداء شرارة
المطربة نداء شرارة
2 / 6
المطربة نداء شرارة
نداء شرارة في "الحكاية"
3 / 6
نداء شرارة في "الحكاية"
الفنانة نداء شرارة
4 / 6
الفنانة نداء شرارة
نداء شرارة
5 / 6
نداء شرارة
عمرو اديب ونداء شرارة
6 / 6
عمرو اديب ونداء شرارة

حلت المطربة نداء شرارة ضيفة على برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة MBC مصر، وتحدثت نداء عن حجابها وإلى أي مدى من الممكن أن تغير من شكلها بسبب دخولها عالم الفن.

نداء شرارة ومطالبات بخلع الحجاب

وأكدت نداء شرارة أنها لا ترغب في خلع الحجاب، حيث إنه الشكل الذي اختارته لنفسها حتى من قبل دخولها لعالم الغناء، وأوضحت المطربة الأردنية أن عدد من المقربين منها، نصحوها بخلع الحجاب من أجل مزيد من الشهرة أو حتى لا يكون عائقًا -من وجهة نظرهم- لعملها.

عمرو اديب ونداء شرارة

ولفتت نداء إلى أنها وقت تواجدها ببرنامج ذا فويس، كان السؤال الأساسي لها عن الحجاب، على عكس الفترة الحالية، حيث قل الحديث عن حجابها وبات البعض مهتمًا أكثر بصوتها وأعمالها.

سبب نجاح نداء شرارة

وأشارت المطربة الأردنية إلى أن نجاحها جاء بسبب موهبتها ولا علاقة له بشكلها، مُضيفة: "أنا وصلت للناس بطريقة بيحبوها وبحب أنتقي أعمالي.. أنا بحب شكلي كده، والفن جه معايا صدفة وأنا محجبة من قبله، فمش هتخلى عن شكلي ده".

 الجدير بالذكر أن نداء شرارة من المقرر أن تحيي حفلًا ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك، داخل مصر، حيث تقدم حفلها الغنائي في قاعة الحكمة بساقية عبد المنعم الصاوي يوم 15 أغسطس في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

×