بوستر فيلم أحمد حلمي الجديد خيال مآتة عيد الأضحى 2019.. هل تأثر بمسلسل "لا كاسا دي بابل"؟ 

خيال مآته ولاكاسا دي بابل

خيال مآته ولاكاسا دي بابل

لاكاسا دي بابل

لاكاسا دي بابل

فيلم خيال مآته

فيلم خيال مآته

احمد حلمي ومنة شلبي في فيلم خيال مآته

احمد حلمي ومنة شلبي في فيلم خيال مآته

مسلسل لاكاسا دي بابل

مسلسل لاكاسا دي بابل

احمد حلمي

احمد حلمي

بوستر فيلم أحمد حلمي الجديد خيال مآته عيد الأضحى 2019.. هل تأثر بمسلسل لا كاسا دي بابل؟.. حيث كشف الفنان أحمد حلمي عن خلال الساعات الماضية عن تفاصيل أكثر من فيلمه الجديد الذي يعود به بعد غياب دام لمدة 3 سنوات عن السينما منذ أخر أفلامه "لف ودوران" الذي عُرض عام 2016، فطرح البرومو المبدئي له، والبوسترات الرسمية التي تجمعه مع أبطال الفيلم الأخرين.

هل يتشابه "خيال مآتة" مع  La Casa de Papel؟

وبالرغم من حالة الترقب والانتظار للفيلم الذي سيعود من خلاله أحمد حلمي لجمهوره، إلا أنه بعد طرح الأفيشات الرسمية للفيلم، وتداول فكرته الرئيسية، اعتقد البعض أن أحداث "خيال مآتة" قد تكون متأثرة إلى حد ما بأحداث المسلسل الإسباني الشهير "لاكاسا دي بابل La Casa de Papel".

وتدور أحداث الفيلم المصري حول مجموعة من الأصدقاء المقربين الذين يقومون بعملية سرقة في شبابهم، وعقب ذلك تفرقهم الأيام، ثم يجتمعون مرة أخرى بعد ثلاثون عامًا من عملية السرقة، يتذكرون تلك الفترة التي تمت فيها السرقة ويتناقشون حول الأسباب التي دفعتهم للسرقة.

وظهر الفنان أحمد حلمي على الأفيش الرسمي للعمل، برفقة الفنانة منة شلبي، وهما يقفان أمام خزينة كبرى، يبدو أنها خزينة خاصة بأحد البنوك، وحولهم العديد من العملات والسبائك الذهبية، كما يرتديان ملابس لصوص، وهو ما يؤكد أن عملية السرقة التي يقوم بها الأبطال، هي عملية سطو على البنك، وهي القصة الرئيسية أيضًا للمسلسل الإسباني الشهير، الذي عُرض على 3 أجزاء حتى الآن، ومن المقرر عرض الجزء الرابع له خلال العام المقبل 2020.

خيال مآته ولاكاسا دي بابل

وينتظر الجمهور عرض الفيلم يوم الخميس المقبل، ليشاهدوا ما إذا كان هناك تشابعات بالفعل بين قصة كل عمل منهما.

أحمد حلمي يعلق على عودته للسينما

في السياق نفسه حرص أحمد حلمي على التفاعل مع متابعيه، وعبر عن مدى خوفه كلما يقترب عرض الفيلم، وقال: "عيد كبير إن شاء الله.. الواحد ركبه بتخبط في بعض كل ما العيد يقرب.. يارب يعجبكوا".

فيلم "خيال مآتة" يقوم ببطولته عدد من النجوم من بينهم أحمد حلمي ومنة شلبي وانتصار وبيومي فؤاد وخالد الصاوي وحسن حسني، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج خالد مرعي.