صور رانيا يوسف بالحجاب والنقاب تجتاح السوشيال ميديا..ما هي قصة "ليلة حب"؟

انتشرت في الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة رانيا يوسف، وهي مرتدية الحجاب والنقاب، وتسائل متابعو الفنانة المصرية، عن سبب ارتدائها للنقاب، وهل السبب هو ظهورها في عمل فني جديد أم لا؟

رانيا يوسف تظهر بالنقاب

رانيا يوسف بالنقاب

لكن الفنانة رانيا يوسف قد نشرت تلك الصورة عبر انستجرام، وكشفت عن أنها عبارة عن أفيش لفيلم قصير جديد تشارك فيه بعنوان "ليلة حب"، وأوضحت أن الفيلم من المقرر أن يشارك في المسابقة الرسمية بفئة الأفلام القصيرة من مهرجان أرهوس للفيلم العربي الذي يقام بالدنمارك في بداية شهر أكتوبر المقبل.

وتلقت رانيا يوسف في التعليقات على الصورة؛ التهاني من جمهورها وعدد من زميلاتها بالوسط الفني، عن مشاركتها في هذا الفيلم، وكان من بينهن الفنانة إيمان العاصي ومنة فضالي.

تفاصيل فيلم "ليلة حب"

فيلم "ليلة حب" تدور أحداثه في إطار الأكشن والتشويق، حيث يلتقي مجموعة من الأقارب بعد مرور 10 سنوات، ويكتشف كل منهم أن شخصياتهم قد تغيرت تماما، وهو من بطولة رانيا يوسف ونور محمود وهبة مجدي ورانيا منصور وسمر جابر وسيف هاني وأميرة الشريف وممدوح الشناوي ومن تأليف رانيا البشبيشي، سيناريو وإخراج رضا عبد الرازق.

وكانت هبة مجدي قد كشفت منذ فترة عن صورة جمعتها برانيا يوسف، من كواليس تصوير الفيلم الذي حمل عنوان مبدئي وهو "حب إيه"، وعلقت قائلة: "حبيبتي رانيا يوسف اتبسطت واستمتعت جدا بالشغل معاكي".

يُذكر أن رانيا يوسف تنتظر أيضًا عرض مسلسل "مملكة إبليس" خلال العام الجاري، والذي يشاركها في بطولته كل من غادة عادل وإيمان العاصي وأحمد داود وكريم قاسم وصبري فواز وخالد أنور، وتأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى.