تامر حسني يحير الجمهور ويكشف عن البرومو الرسمي لفيلمه "الفلوس"..وهكذا سانده أحمد السقا

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "الفلوس" الذي يلعب بطولته الفنان تامر حسني، البرومو الرسمي له، مساء الأحد، وحرص أبطال الفيلم على مشاركته بعد ذلك مع جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

تامر حسني يكشف عن البرومو الرسمي لـ"الفلوس"

وظهر في برومو الفيلم، عدد من ضيوف الشرف، من بينهم الفنان أحمد السقا الذي صاحب ظهوره بعض مشاهد الأكشن، بالإضافة إلى الفنان الكوميدي علي ربيع الذي أدى مشاهدة بطريقة كوميدية.

وكان تامر حسني قد شارك جمهوره على انستجرام بمقطع فيديو يوثق كواليس تصويره لأحد مشاهد الأكشن التي جمعته بصديقه تامر حسني، وعلق قائلًا: "شكرًا لحبيبي وصديق عمري النجم الكبير أحمد السقا لمشاركته الغالية لفيلمي الجديد.. الفلوس".

تامر حسني يثير حيرة الجمهور

وبالرغم من أن الفيلم كان من المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الاضحى، إلا أن بعض التقارير قد أشارت إلى أنه من المحتمل تأجيل عرضه، إلا أن تامر قد أثار حيرة متابعيه بسبب عدم الإعلان بشكل رسمي عن موعد عرض الفيلم، واكتفى بالتعليق بكلمة "قريبًا"، فأصبح البعض يعتقد أن الفيلم قد يعرض في موسم أفلام العيد!

تامر حسني وخالد الصاوي

وكان فيلم "الفلوس" قد حمل في السابق عنوان "كل سنة وأنت طيب"، إلى أن تم تغييره خلال الأيام القليلة الماضية، وهو من بطولة تامر حسني وزينة وخالد الصاوي ومحمد سلام وعائشة بن أحمد، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم أحمد السقا وعلي ربيع ومي عز الدين، وتأليف محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق.