آخر تطورات موسم العيد السينمائي: تامر حسني خارج المنافسة وعودة محمد رمضان وأحمد حلمي

تامر حسني

تامر حسني

فيلم الكنز 2

فيلم الكنز 2

محمد رمضان

محمد رمضان

فيلم ولاد رزق 2

فيلم ولاد رزق 2

فيلم الفيل الأزرق 2

فيلم الفيل الأزرق 2

احمد حلمي في فيلمه الجديد

احمد حلمي في فيلمه الجديد

يبدو ان خريطة موسم عيد الأضحى السينمائي قد اكتملت في الساعات الأخيرة، بعد حسم عدد من الفنانين موقفهم من المنافسة في الموسم بطرح بروموهات جديدة للأفلام وخروج أفلام أخرى عن المنافسة في اللحظات الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

أحمد حلمي ينافس في الكوميديا منفرداً

وقلب الفنان أحمد حلمي موازين موسم عيد الأضحى بإعلان منافسته أخيراً في الموسم بفيلمه الكوميدي الجديد "خيال مآتة" والذي يشارك به مع منة شلبي وخالد الصاوي، وذلك بعد فترة من التكهنات حول غيابه عن الموسم لعدم اكتمال التصوير، وطرح حلمي أول برومو للفيلم اليوم بعد تأكد مشاركته بالموسم السينمائي.

ويبدو ان الفنان أحمد حلمي سينافس نفسه في الكوميديا هذا الموسم بعد خروج معظم الأعمال الكوميدية من الموسم وأبرزها فيلم تامر حسني الجديد "كل سنة وانت طيب" والذي رغم الانتهاء من تصويره إلا انه لن يلحق الموسم السينمائي بحسب تأكيدات مصادر داخل الفيلم، ونفس الحال لفيلم "عقلة الأصبع" لمحمد هنيدي وفيلم "لص بغداد" للفنان محمد عادل إمام.

وحسم الفنان محمد رمضان موقفه أيضاً من المنافسة بموسم عيد الأضحى السينمائي وطرح برومو جديد للجزء الثاني من فيلمه "الكنز" الذي سينافس به في الموسم ويشارك به روبي ومحمد سعد، وذلك بعد تردد عدم لحاقه أيضاً، ويواجه رمضان منافسة قوية مع أفلام الموسم أبرزها فيلم "الفيل الازرق 2" لكريم عبد العزيز وهند صبري وفيلم "ولاد رزق 2" لأحمد عز والمتوقع ان تنحصر منافسة أفلام الأكشن بينهما.