أبناء نجوم تسبّبوا لأهاليهم بالإحراج امام جمهورهم وآخرهم نجل أنغام

علاقة النجوم بأبنائهم لا تخلو من المشاكل العائلية التي يعيشها معظم الناس، الا ان خلافاتهم تكون أكثر عرضة للأضواء ما يتسبب بإحراج النجوم امام الرأي العام ويضعهم في موقف لا يحسدون عليه، وأحدثهم الفنانة المصرية أنغام والتي كانت تتباهى سابقا بعلاقتها الجيدة مع ابنها الشاب عمر.

نرصد لكم أبرز المواقف التي وضع فيها أبناء النجوم أهاليهم بمواقف محرجة جدا امام الجمهور:

نجل انغام يعلن الحرب على زوجها

ضجة كبيرة أثارها قبل أيام الشاب عمر عارف، نجل الفنانة أنغام الأكبر، بعد ان قام بإلغاء متابعة والدته عبر السوشيال ميديا وأعرب عن غضبه من زواجها من الموزع أحمد إبراهيم الى درجة توجيهه التهديد العلني للأخير قائلاً له:" مسيرك هتقع في ايدي"، الأمر الذي أصاب والدته بالإحراج امام الجمهور خاصة وأنها كانت تحرص على حياتها الخصوصية و تتباهى في الوقت نفسه بعلاقتها الطيبة مع نجليها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

To end this shit, she is my mother. I would never turn my back on her even if we disagree on everything. Anyone who thinks i would hurt my own mother does not know who i am, everything im doing is for her because i care for her and because i love her. None of you have the right to neither attack or defend me or her. Things were made public because unfortunately we do not live a private life and those who know what it’s like will know the pressure it causes. I will always stay true to myself and will always stand by the truth. Yes i do have problems with the guy and i despise him for many reasons, it is what it is. But, dont you ever think for a second that i would want to hurt my mother. Media, cut the bullshit. fake accounts, i see you. All the people thinking they know what’s happening and know what’s best, mind your damn business because you dont know shit. You dont love my mother more than I do. @anghamofficial , i love you despite everything. Me and my brother are your ONLY backbones and NO ONE can ever take our place, I’m not temporary like some people.. I am forever. Mom, i love you.

A post shared by Omar Aref (@ruuusy_) on

نجل أنغام البكر أوضح لاحقا بأنه يكن كل الحب لوالدته وان الأزمة ليست معها، لكنه أشار حرفيا بأنه يحتقر زوجها لأسباب عديدة.

نادين الراسي ونجلها

الفنانة اللبنانية نادين الراسي سبق وأن صدمت الجميع بعدما ظهرت بفيديو وهي تبكي وتشتكي من ضرب نجلها البكر مارك لها وسرقته لسيارتها، ما وضعها بموقف لا تحسد عليه امام جمهورها.

نادين الراسي

نادين الراسي ما لبثت بعد نحو شهر أن تصالحت مع ابنها ووصفت ما جرى بأنه سوء تفاهم، الا ان ذلك لم يمنع الصحافة من وضع اسمها ضمن قائمة النجمات اللواتي عانين من عقوق أبنائهم.

محمد الترك وابنته حلا الترك

المنتج البحريني محمد الترك وقع ايضا في أزمة عائلية مع ابنته الفنانة حلا الترك والتي قامت سابقا بمهاجمة زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة ووجهت لها الشتائم، ما دفعه الى التبرؤ من ابنته بفيديو مباشر عبر حساباته على السوشيال ميديا.

حلا الترك

محمد الترك وبعد سلسلة من الأزمات الطويلة مع ابنته، فتح هذا العام صفحة جديدة معها وقام بمصالحتها، فيما بادرت هي الأخرى بالتخلي عن والدتها واختيار والدها للإقامة معه في منزله.

فاروق الفيشاوي ونجله احمد الفيشاوي

ولم ينس الجمهور أزمة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي مع ابنه احمد الفيشاوي الذي رفض الاعتراف بأبوته لطفلته لينا من احدى زيجاته، ووقتها سبب غضبا كبيرا لأبيه الفنان فاروق الفيشاوي الذي اعلن وقتها انه غير راض عن تصرف ابنه ويتمنى منه ان يعترف بالطفلة ولم يتزحزح الإبن عن موقفه الا بعد شهور طويلة.

فاروق الفيشاوي