فيديو والد الطفلة الراحلة دانة القحطاني يبكي الجمهور: "أتمنى أن أراها بالمنام"

أبكى مشعل القحطاني، والد الطفلة الراحلة دانة القحطاني، الجمهور بعد نشر فيديو له وهو يحكي عن حزنه بسبب عدم استطاعته رؤية ابنته في المنام وحديثه عنها وعن افتقاده لها بعد شهور من وفاتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية (@be4andaftar__ksa) on

والد دانة القحطاني يبكي الجمهور بحديثه عنها

وقال والد الطفلة الراحلة دانة القحطاني في فيديو له على انستقرام إن هناك شيء غريب يحدث معه برؤية الجميع لابنته في المنام إلا هو، وتمنى من الله ان تأتيه في المنام لكي تحكي له كل ما حدث معها منذ دفنها، وأضاف ان أغلب من عرفها رأوها في المنام بأشياء سعيدة ومبشرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by غناتي و دنى و دانه (@danh_505) on

وأدمع والد دانة القحطاني أثناء الحديث عن ابنته الراحلة، وقال إنها كانت "بركة" ووجودها في حياتهم كان غريباً بشكل لا يتوقعه أو يتخيله أحد، وأضاف انه يدعي الله يومياً في صلاته لكي يراها في المنام ولكن لله حكمة في ذلك، وتسبب حديثه في تأثر الجمهور وتذكر الطفلة الراحلة والتعاطف معه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by غناتي و دنى و دانه (@danh_505) on

وتوفيت الطفلة دانة القحطاني في شهر مايو الماضي في عمر 9 سنوات، بعدما أصيبت بنوبة قلبية، وصدم خبر وفاتها الجمهور وسبب حالة حزن كبيرة، خاصة بعد شهرتها في سن صغيرة بموهبتها الفنية وفيديوهاتها على سناب شات وشكلت مع شقيقتها التوأم "غناتي" ثنائي فني واشتركا في برنامج المواهب "نجوم صغار" الذي كان يقدمه الفنان أحمد حلمي.