محمد وزيري يستقيل من إدارة أعمال هيفاء وهبي ويحذف تغريدته: عملت معها دون أجر

مدير أعمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، محمد وزيري أثار حالة جدل واسعة في الساعات الماضية بعد إعلانه عن استقالته من إدارة أعمالها موضحا الأسباب التي دفعته لإتخاذ هذا القرار، كما كشف عن عدم تقاضيه أجراء من هيفاء بسبب حبه لها، في ظل معاودة حذفه لهذه التغريدة واختفائه من على حسابه على تويتر.

استقالة محمد وزيري من ادارة اعمال هيفاء

استقالة محمد وزيري وفق التدوينة التي كتبها عبر حساباته على السوشيال ميديا جاءت بعد أزمة تعرضه للهجوم من جمهورها، فكتب قائلا :" هيفا حبيبتي انتي عارفة كويس إني دايما عايزلك أحسن حاجة وميهمنيش غير مصلحتك وطول الفترة اللي احنا فيها مع بعض كنت بساعدك بقلب وإخلاص‘‘.

محمد وزيري

وأضاف قائلًا: "وعارفة كمان إني عمري ما كنت مدير أعمال حد وبعمل كده معاكي عشان انتي أغلى حد عندي ومن غير أجر أو مقابل بس يكفيني أشوفك مبسوطة".

واوضح محمد وزيري سبب استقالته قائلا "وعلى أد ما أنا بحبك أكيد بحب أشوفك ناجحة ومرضاش بسببي جمهورك يهاجمك وأنا مش هقدر أغير موقفي ولا أي رأي أنا مؤمن بيه وأنا كمان مش هقدر على اللي بيتقالي وتقييمي على حاجة مش شغلتي أساسًا".

محمد وزيري أشار الى تعرض أهله للإهانات من الجمهور مؤكدا في نفس الوقت عدم تخليه عن صداقة هيفاء ومحبته الكبيرة لها، فتابع قائلا وأهلي اللي اتبهدلوا وكرامتي وإهاناتي اللي بشوفها، أنا بقولك رسميًا أنا مبقاش ليا أي علاقة بشغلك بس بقولك وبقولها لكل الناس إنك هتفضلي مسؤولة مني وهخاف عليكي".

هيفاء وهبي ومدير اعمالها

وكانت هيفاء وهبي ساندت مدير أعمالها في الهجوم عليه من قبل بعض الجمهور وقدمت له الاعتذار علنا عبر حسابها على تويتر وكتبت قائلة "وزيري، أنا آسفة لو فيه تطاول صار من البعض بحقك بسببي، وآسفة لو حدا من الفانز، انجرح من رأي وزيري أو من رد فعله، بليز اللي بحبني يركز معي".

محمد وزيري يختفي عبر تويتر

وبعد أقل من ساعات من كتابته لهذه التدوينة، قام محمد وزيري بالإختفاء من على حسابه على تويتر، كما مسح تدوينته من حسابه على انستغرام الأمر الذي أثار الشكوك جراء خطوته هذه، ففسر البعض ذلك بأنه تراجع عن استقالته لها، بينما رأى آخرون بأن اعتراف محمد وزيري بعدم مقاضاته أجراً من هيفاء يضع النجمة اللبنانية في موقف محرج.

وفي ظل اعلان استقالته، تساءل الجمهور عن مصير الفيلم السينمائي الذي تحضر له هيفاء وهبي بعدما كانت قد أعلنت بأن مدير أعمالها  لا ينام كي يخرج مشروع الفيلم كما يحلم.